لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحلويات العربية والغربية خطوة خطوة
لـ لينة شبارو بيضون
أطباق بنكهة الأعشاب والبقول
لـ ماريان بلاكر
يضمّ الكتاب وصفات لأطباق بنكهة الأعشاب والبقول. ويمكن تحضيرها بطريقة الخطوة خطوة الموضحة بالشرح والصور. ومن هذه النكهات: الريحان (الحبق)، أوراق الغار، الكراوية، البقدونس الإفرنجي، الهندباء، الكزبرة، ا...إقرأ المزيد »
مأكولات البحر المتوسط
لـ ماريان بلاكر
كتاب البسكويت الشهي
لـ ماريان بلاكر
كعكات الحفلات لجميع المناسبات
لـ ماريان بلاكر
في هذا الكتاب مقترحات لطيفة لتشكيل قوالب الكاتوه بأشكال تتلاءم والمناسبات. وهي مشروحة وموضحة بالصور بطريقة الخطوة خطوة. ومن هذه الأشكال: كرة السلة، الفراشة الجميلة، أميرة الأحلام، الهامبرغر، الهرة، ال...إقرأ المزيد »
المشاوي السهلة التحضير
لـ أنجي غرونر
ما أجمل الحفلات التي يمكن أن تقام في الهواء الطلق، في دفء نار توقد لتضفي على حفلة المشاوي جوّاً مميزاً. وليس تحضير مثل هذه الحفلات معقداً، يكفي أن تتّبع ربّة المنزل الخطوات المشروحة في هذا الكتيب، هذه...إقرأ المزيد »
فن تحضير الخبز على أنواعه
لـ انجيلا إليس
تختلف أنواع الخبز ومع ذلك يبقى الخبز من أطيب المعجنات الأسهل صنعاً، فسواء كان الخبز أبيض أو كامل (بالحنطة) أو اختلف أشكاله من مستدير أو رول (شكل اللفافة)، فيمكنك إعداده طازجاً لأفراد عائلتك والتجربة خ...إقرأ المزيد »
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »
الريجيم الفعال في 14 يوما
لـ هيلجا كوستر
الريجيم الفعّال يتقضي حمية باعتماد خمس وجبات في اليوم: وجبة الفطور، ووجبات ما بين الفطور والغذاء الخفيفة لفترات ما قبل الظهر ولما بعده، وأخيراً تأتي وصفات وجبة الغداء ووجبة العشاء. يمكن للمرء تطبيق نظ...إقرأ المزيد »
أشهى أطباق لحم العجل
لـ ماريان بلاكر
يوجد في طيات كتاب الطبخ هذا أكثر من 50 وصفة تشتمل طرق عديدة ومتنوعة في تحضير ستيك لحم العجل والبقر وأطباق الحساء والكباب مع التوابل كما أنه هناك وصفات سريعة التحضير وسهلة تناسب جميع المناسبات....إقرأ المزيد »