لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطباق الكاري السهلة التحضير
لـ بيكاش كومار
يمكنك من خلال هذا الكتيب التمتع بأجواء الشرق الأقصى الساحرة وأنت تتلذذين بتذوق أطباق تفوح منها روائح شهية من الهند وتايلند وأندونيسيا. يقدم الكتيب طريقة إعدادها بأسلوب الخطوة خطوة... ويمكنك تنفيذها دو...إقرأ المزيد »
الريجيم الفعال في 14 يوما
لـ هيلجا كوستر
الريجيم الفعّال يتقضي حمية باعتماد خمس وجبات في اليوم: وجبة الفطور، ووجبات ما بين الفطور والغذاء الخفيفة لفترات ما قبل الظهر ولما بعده، وأخيراً تأتي وصفات وجبة الغداء ووجبة العشاء. يمكن للمرء تطبيق نظ...إقرأ المزيد »
أشهى أطباق الدجاج
كتيب ممغنط بإمكان ربة المنزل تزيين ثلاجتها به والاستفادة من وصفات أشهى أطباق الدجاج التي تحويها صفحاته والتي تشرح المقادير وطريقة التحضير وهذه الوصفات هي: مسخن الدجاج، كباب الدجاج، قطع الدجاج المحمرة ...إقرأ المزيد »
أطباق من إسبانيا سهلة التحضير
لـ كورنلينا آدم
"التاباس": مقبلات وأطايب يتناولها الإسبانيون مع الخبز. يمكنك تحضيرها في الفرص وفي منزلك. وهذا الكتيب هو دليك، فاستخدمي المكونات جميعها وامزجيها لتحصلي على أطيب المأكولات....إقرأ المزيد »
أطباق من المكسيك سهلة التحضير
لـ يريتشارد هيس
وجبات "عبقرية" تجمع ما بين الطعام المكسيكي والطعام التكساسي، حيث يعتمد الشوي بواسطة الأسياخ ويتم تناول الوجبات مع عرانيس الذرة كما في أجواء المهرجانات في أميركا اللاتينية....إقرأ المزيد »
المناقيش السهلة التحضير
لـ غادة يموت رمضان-لينه شبارو بيضون
يقدم هذا الكتيب طريقة إعداد المناقيش التي تمثل صنفاً لذيذاً سهل التحضير وقد قدم الكتيب تعليمات إعداده بطريقة الخطوة خطوة تسهّل على ربّة المنزل الحصول على أنواع متنوعة من المناقيش (زعتر، جبنة، لبنة، كش...إقرأ المزيد »
أطباق الكباب السهلة التحضير
لـ كبابجي
الكباب طبق شهي ومحبب، ويطلبه كل أفراد العائلة. في هذا الكتيب أصناف منوعة للكباب... تجدين من خلاله وصفاً كاملاً لطريقة إعداد كل منها؛ من تحضير المواد اللازمة والطريقة الصحيحة والإرشادات الواضحة بالصورة...إقرأ المزيد »
الفوشار السهل التحضير
لـ تيم كول
"الفوشار" أو "البوشار" أو "البوبكورن" حبات من الذرة صغيرة يصبح جاهزاً خلال دقائق معدودة... يحبه الكبار قبل الصغار.. وهو لذيذ... يمكن إعداده بطرق مختلفة ليعطي مذاقات مختلفة لذيذة. وهذا ممكن من خلال وصف...إقرأ المزيد »
أطباق الكبة السهلة التحضير
لـ غادة يموت رمضان-لينه شبارو بيضون
أفكار متنوعة لطبق الكبّة، يقدم الكتيب تعليمات تحضيرها والتي تتمكن ربّة المنزل من تنويع مذاق الكبّة من خلال تنوع وصفاتها مثل الكبّة العنتابية والكبّة السماقية والكبّة الأرنبية والسفرجلية إلى ما هنالك م...إقرأ المزيد »
أطباق الفتة السهلة التحضير
لـ غادة يموت رمضان-لينه شبارو بيضون
يقدم هذا الكتيب وصفات لأطباق الفتة المتنوعة، فتة الحمص، فتة الدجاج، فتة المكدوس، وغيرها من إعداد الفتات وطريقة إعدادها إلى جانب وصفات لأطباق متنوّعة للحمّص والفول والعدس، حمّص مسبح، حمّص بالطحينة، فول...إقرأ المزيد »