لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطباق البطاطا السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
أطباق كلاسيكية لذيذة وأخرى جديدة ممتعة. كل وصفة مصوَرة بالألوان الكاملة وقد تمَ اختبارها من قبل أخصائيين....إقرأ المزيد »
المطبخ الصيني السهل التحضير
لـ كارولينا آدم
يقدم الكتيب وصفات متميزة لأطباق صينية شهية المذاق، يمكنك الحصول عليها بتطبيقك إرشادات هذا الكتيب الذي يقدم تعليمات تحضير سهلة بطريقة الخطوة خطوة، كل وصفة مصورة بالألوان الكاملة، وكلها تمّ اختيارها من ...إقرأ المزيد »
السباجيتي السهلة التحضير
لـ ماري لويز كريستليكوزا
باستعمال تشكيلة واسعة من الصلصات المختلفة يصبح لديك أنواع مختلفة من السباجيتي، وهكذا ستتعرفين من خلال هذا الكتيب على أطباق إيطالية تقليدية أصبحت مفضلة دولياً. وكل هذه الوصفات سهلة التحضير وتدعوكي لتجر...إقرأ المزيد »
أطباق التارت الشهية
لـ كورنيليا شينهارل
التارت حلوى ألمانية شهية تحضر في المنازل، وغالباً ما تكون القطع مثلثة الشكل ومغطاة بالجوز المطحون أو المكسر، وبإمكانك إعدادها من خلال وصفات هذا الكتيب الذي يقدم لك 14 وصفة شهية من التارت، يمكنك تحضيره...إقرأ المزيد »
أطباق أمريكية سهلة التحضير
لـ زينيا بيرغتورف
يقدم الكتيب أفكاراً لوجبات عشاء هي أمريكية، وهي تصلح لتكون وجبة عشاء بسيطة، جيدة، قليلة التكليف وفريدة من نوعها، يمكن لربّة المنزل إعدادها بيسر وسهولة من خلال اتباع تعليمات الخطوة خطوة التي يضمها هذا ...إقرأ المزيد »
وصفات الشوكولاته السهلة التحضير
لـ كورنيليا آدم
يقدم هذا الكتيب وصفات الشوكولاته السهلة التحضير، وهي وصفات لذيذة وشهية، ويمكن لربّة المنزل أن تحضر الشوكولاته كتحلية خفيفة بعد العشاء أو الغذاء. فالمزيج المؤلف من الكاتو والسكر والحليب يضفي مذاقاً ساح...إقرأ المزيد »
الأطباق المقلية السريعة التحضير
لـ هيلغا كوستر
يمكن الاستعانة بالمقلاة السريعة لتحضير طعام سريع ولذيذ يقدم تعليمات تحضره هذا الكتيب. وهذه الوجبات هي مثالية للأشخاص العازبين الذين لديهم ما يكفي من الوقت لتحضير طعام لذيذ، كما أن ما يوجد في المطبخ من...إقرأ المزيد »
سلطة الحفلات السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
بفضل التشكيلة الواسعة من السلطات اللذيذة، والتي يقترحها عليك هذا الكتيب، أصبح بمقدورك مفاجأة ضيوفك وتدليلهم. قدمي السلطات مع سلطة غنية بأنواع الخبز، بالإضافة إلى الزبدة المثلجة. وبما أن مظهر سلطة الخس...إقرأ المزيد »
حلويات الفاكهة
لـ هيلجا كوستر
نرغب في بعض الأحيان أن نخصّ أنفسنا بطبق حلوى متميز نصنعه بأيدينا في مناسبة أو دونها، أو أن يتذوقها اثنان منّا. والحلّ المناسب لهذه الأطباق هو ممكن من خلال هذا الكتيب الذي يقدم وصفات شتى ولكنها محددة ا...إقرأ المزيد »
أطباق الحساء واليخنات، لشخص واحد
لـ هيلجا كوستر
ماذ نأكل وأي طبق نحضر بعد يوم طويل قضيناه في العمل خارج المنزل؟ فكر هذا الكتيب عنكم وأتى بباقة من أطيب مختارات أطباق الحساء اللذيذة كحساء الكريما الخفيف أو طبق الخضار بالتوابل، أطباق يفتخر بتقديمها لل...إقرأ المزيد »