لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحلويات العربية والغربية خطوة خطوة
لـ لينة شبارو بيضون
إلى الذين يتبعون نظام الحمية الغذائية (الريجيم-تخفيف الوزن-التخسيس) بقصد تخفيف الوزن أو الحد من نسبة الكوليسترول، أو لأسباب صحية أخرى وقد يحرمون أنفسهم من تناول الكثير من الأطباق الشهية التي يحبونها ل...إقرأ المزيد »
الشيف رمزي - الجزء الأول
لـ رمزي نديم شويري
منذ سنوات والشيف رمزي شويري يطل علينا من خلال برنامجه الناجح على تلفزيون المستقبل في فقرة عالم الصباح، ليقدم لنا، بأسلوب تعليمي ممتع، فنون وطرق طبخ اشهى المأكولات والحلويات. وقد كان من الطبيعي أن تجم...إقرأ المزيد »
مائدة رمضان - أصناف يومية لشهر رمضان المبارك
لـ لينه شبارو بيضون
موائد رمضان غنية، متنوعة وشهية، ويبقى كل يوم من أيامه الثلاثين تساؤل حول الطبق اليومي. في هذا الكتاب حلّ لهذا الإشكال، فيه اقتراحات لأصناف يمكن اختيار واحد منها لكل إفطار... حيث تعثر سيدة المنزل على أ...إقرأ المزيد »
الحمل والعناية بالحامل أسبوعياً
لـ نينا غرنفلد
بعد نفاد 280.000 نسخة من الطبعة الإنجليزية الأصلية لهذا الدليل الذي حاز على تقدير واسع، تم تحديثه تحديثاً تاماً. فقد تمت إضافة جميع المعلومات الحديثة المتعلقة بالعناية بالجنين، الفحوصات الطبية، التغذي...إقرأ المزيد »
حول العالم مع المطبخ النباتي
لـ هدى الأورفه لي قمورية
بعد أن أثبتت الأبحاث الطبية والعلمية تأثير نوع غذاء الإنسان على مجمل صحته، وكونه المسبب لعديد من الأمراض، اتجه الكثيرون حول العالم نحو الأغذية الصحية منعاً لهذه الأمراض الناجمة عن نوعية الأغذية، أو طر...إقرأ المزيد »
أطباق الكاري
لـ ماريان بلاكر
إن صلصات وبودرة الكاري هي عبارة عن خليط من البهارات تتوفر في الأسواق بشكل صلصة أو بودرة. وهي طيبة المذاق تضفي على الطعام نكهة مميزة يعشقها الكثيرون ولهؤلاء في هذا الكتاب وصفات لأطباق الكاري المنوعة وا...إقرأ المزيد »
أطباق من العالم، بمذاق ونكهة عربية، خطوة خطوة
لـ لينه شبارو بيضون
أطباق هذا الكتاب هي عالمية ولكنها جُهِّزت بما يتناسب والمذاق العربي. فقد فصِّلت مكونات هذه الأطباق المختارة، وعلى تنوعها، وتنوع أماكنها وبلدانها، على مذاق الذوق العربي وحاجاته، وذلك من خلال خبرة ومهار...إقرأ المزيد »
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »