لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف يعمل الوقت؟
لـ ديفيد جلوفر
كل شخص بحاجة إلى معرفة الوقت. فنحن نخطط لحياتنا بواسطة الساعات والتقويم ولكن هل تعرف لماذا يحتوي اليوم على 24 ساعة، أو لماذا تكون السنة كبيسة كل أربع سنوات؟ وهل تستطيع التعرف إلى الوقت بواسطة النجوم؟...إقرأ المزيد »
كيف تعمل المباني؟
لـ دافيد فلوفر
الجسور والأبراج والقباب والسدود والأقنية-كلها أمور رائعة يصممها المهندسون ويبنونها. فعمل المهندس ليس بالأمر السهل، إذ يجب على كل بنّاء أن يحمل أثقالاً ضخمة ويصمد لسنوات عديدة؛ هذ ا بالإضافة إلى جمال ا...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الطائرات؟
لـ جال شالونر
هناك العديد من وسائل الطيران. فهناك طائرات عادية، وطائرات شراعية، ومناطيد هواء ساخن، وسفن فضائية، وحتى صواريخ تحلَق خارج الغلاف الجوي ولكن، كيف تعلَم الإنسان الطيران؟ وكيف تستطيع طائرة ثقيلة الوزن الب...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الآلات؟
لـ ديفيد جلوفر
إن الإنسان هو المخلوق الوحيد الذي يخترع فكرة الآلات ويصنعها. ونحن نستخدم هذه الآلات في مجالات عديدة جداً؛ في بناء المباني الضخمة، ورفع الأحمال الثقيلة، وفي الحركة من مكان إلى آخر بسرعة تفوق سرعة الصوت...إقرأ المزيد »
القطارات
لـ ريتشارد بالكويل
للقطار قصة حياة... وتاريخ. فمنذ 250 عاماً فقط، كانت الخيول، وأحياناً الإنسان، تجرّ القطارات. أمّا الآن فالقطارات تنقل الركاب بسرعات تفوق 300 كم في الساعة. بالإمكان وعبر صفحات هذا الكتاب التعرف على بدا...إقرأ المزيد »
كوكب الارض
لـ مارتن ريدفرن
هذا الكتاب هو دليل ممتاز عن كوكب الأرض عبر التاريخ. يسافر القارئ معه في الماضي السحيق عندما تكونت الكرة الأرضية فيشاهد عالماً ملتهباً بسطحه المكوّن من صخور ذائبة تضربه النيازك من الفضاء. وينتقل في الف...إقرأ المزيد »
الفضاء الخارجي
لـ مارتن ريدفرن
تعال واكتشف معنا ماذا حصل خلال الثواني القليلة الأولى من حصول الدوي الكبير، وتتبّع كيف تبتلع الثقوب السوداء على الشمس الكواكب، وتعرّف إلى سيناريو محتمل لطريقة انتهاء الكون...

إذ يقدم هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »

أسرار باطن الارض، الصخور والمعادن والأحافير
لـ كريس بيلانت
هل تساءلت يوماً عن الثروات التي تكمن في عالم الصخور تحت أقدامك؟ إن هذا الكتاب يبحث في الصخور والمعادن والأحافير بدءاً من تكوينها واستعمالاتها ووصولاً إلى جمالها الخلاب وأسراراها.

إن هذا الكتاب ي...إقرأ المزيد »

القرش
لـ كلير للويلين
يأخذ هذا الكتاب القارئ إلى مرحلة في أعماق البحار ليتعرف إلى عالم أسماك القرش المدهش، حيث يتعرف على القرش الأبيض المفترس والقرش النمر المتوحش، ويعلم أن هناك حوتاً وديعاً وقرشاً نائماً ودوداً.

يتع...إقرأ المزيد »

القمر
لـ ايان غراهام
إن علاقة سكان الأرض مع القمر تعود إلى آلاف سنين خلت، حين كان الناس يتساءلون ما الذي يجعله يشع ويبرق بهذا الشكل! وما الذي يجعل شكله يتغيير يومياً. يتعرض القارئ على ذلك من خلال هذا الكتاب الذي يعرض صورا...إقرأ المزيد »