لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الديناصورات
لـ كريستوفر ماينار
تعرف إلى أغرب حيوانات عاشت على الأرض ابتداء من صغار ديناصور المياسوراس وهي تخرج بريئة من البيض ووصولاً إلى ديناصور تيرانوسوروس الدموي يجري وراء فريسته كالقطار....إقرأ المزيد »
السفن الفضائية
لـ آيان غراهام
كان السفر في الفضاء حلماً لقرون عديدة. أما الآن فتنطلق الصواريخ، المكوكات والأقمار الصناعية نحو الكواكب والنجوم الصناعية نحو الكواكب والنجوم البعيدة. انضم إلى مهمتهم لاكتشاف المجهول، وستجد: تشكيلة ملو...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الطائرات؟
لـ جال شالونر
هناك العديد من وسائل الطيران. فهناك طائرات عادية، وطائرات شراعية، ومناطيد هواء ساخن، وسفن فضائية، وحتى صواريخ تحلَق خارج الغلاف الجوي ولكن، كيف تعلَم الإنسان الطيران؟ وكيف تستطيع طائرة ثقيلة الوزن الب...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الكهرباء؟
لـ الكسندرا بارسونس
يقوم العلماء بدراسة الكون الذي يحيط بهم وطريقة عمله. ويسأل هؤلاء العلماء العديد من الأسئلة ثم يكتشفون أساليب وطرق نظامية للإجابة على هذه الأسئلة. وعادة، يبدأ العالم بوضع نظرية، ويجري عليها التجارب لاخ...إقرأ المزيد »
الحشرات والزواحف
لـ كلير للويلين
تعيش العديد من الحشرات حولنا، ولكننا لا نراها في معظم الأوقات. سيُدخلك هذا الكتاب في عالم الحشرات العجيب والذي لا نعرف عنه الكثير رغم أنها تعيش معنا وفي بيئتنا.

إذ يتضمن الكتاب التعريف بمجموعة م...إقرأ المزيد »

كيف يعمل الوقت؟
لـ ديفيد جلوفر
كل شخص بحاجة إلى معرفة الوقت. فنحن نخطط لحياتنا بواسطة الساعات والتقويم ولكن هل تعرف لماذا يحتوي اليوم على 24 ساعة، أو لماذا تكون السنة كبيسة كل أربع سنوات؟ وهل تستطيع التعرف إلى الوقت بواسطة النجوم؟...إقرأ المزيد »
كيف تعمل المباني؟
لـ دافيد فلوفر
الجسور والأبراج والقباب والسدود والأقنية-كلها أمور رائعة يصممها المهندسون ويبنونها. فعمل المهندس ليس بالأمر السهل، إذ يجب على كل بنّاء أن يحمل أثقالاً ضخمة ويصمد لسنوات عديدة؛ هذ ا بالإضافة إلى جمال ا...إقرأ المزيد »
كيف تعمل النباتات؟
العالِم: العالِم هو الشخص الذي يدرس ما حوله من أشياء وكيفية عملها. فهو يعمل على تفحَص مواضيع كثيرة ومتنوعة تتراوح من أمور الكهرباء إلى كيفية تصرف الإنسان والحيوان.

فالعلم الذي يبحث عن فصائل النب...إقرأ المزيد »

كيف تعمل الآلات؟
لـ ديفيد جلوفر
إن الإنسان هو المخلوق الوحيد الذي يخترع فكرة الآلات ويصنعها. ونحن نستخدم هذه الآلات في مجالات عديدة جداً؛ في بناء المباني الضخمة، ورفع الأحمال الثقيلة، وفي الحركة من مكان إلى آخر بسرعة تفوق سرعة الصوت...إقرأ المزيد »
القطارات
لـ ريتشارد بالكويل
للقطار قصة حياة... وتاريخ. فمنذ 250 عاماً فقط، كانت الخيول، وأحياناً الإنسان، تجرّ القطارات. أمّا الآن فالقطارات تنقل الركاب بسرعات تفوق 300 كم في الساعة. بالإمكان وعبر صفحات هذا الكتاب التعرف على بدا...إقرأ المزيد »