لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لماذا للجمال سنام؟
ما هو أكبر حيوان؟ ما هو الفرق بين القرد والنسناس؟ ما هي الحيوانات التي لها هياكل عظمية خارجية؟ لماذا للجمل سنام؟ لم للزرافة عنق طويل؟ كيف يرى الوطواط في الظلام؟ أي عصفور يستعمل طعماً للأسماك؟ ما هو ال...إقرأ المزيد »
لماذا يرن الهاتف؟
لـ ريشارد ميد
كيف تصل الرسالة إلى صديقي؟ كيف أستطيع أن أصنع فيلماً خاصاً بي ولماذا يرن الهاتف؟ ولما لا تنطق الحيوانات كالإنسان؟ ولماذا كانت الطباعة تدفع إلى الجنون؟ وكيف تظهر الأخبار على شاشة التلفزيون؟ والكثير من ...إقرأ المزيد »
لماذا البحر مالح؟
لـ انيتا غانيري
"لماذا البحر مالح" كتاب تعليمي مصور يحتوي على ردود سريعة تدور حول مواضيع شتى كلها تتعلق بخفايا البحار والمحيطات، وهدفه اطلاع القارئ الناشئ على الأسرار التي تخفيها البحار في أعماقها وكذلك إجابته عن الع...إقرأ المزيد »
الأفاعي والسحليّات والتماسيح والزواحف تنتمي كلها إلى نفس المجموعة من الحيوانات الزواحف. لكل الزواحف هيكل عظمي وجلد له حراشيف، معظمها يضع بيضاً يفقس على اليابسة لكن بعضها يلد صغاره. وتعيش الزواحف على ا...إقرأ المزيد »
لماذا تعصف الرياح؟
لـ انيتا غانيري
هل الأرض كروية؟ مما تتكون الأرض؟ مما تتكون الغيوم؟ كيف هي الحياة في القطبين؟ ما هو مدى برودة الثلج؟ ما هي الصحراء الأشد رملية في العالم؟ كم يبلغ ارتفاع السماء؟ ما هي عرفة الشموع؟ وأين تبدأ الأنهار؟ عن...إقرأ المزيد »
لماذا للدول أعلام؟
لـ فيليب ستيل
ما هو البلد؟ ولماذا ترفع الدول أعلاماً؟ وأين هناك أرض بلا دولة وكم يبلغ عدد دول العالم؟ ومن يكتب بالفرشاة؟ أين تنمو الحدائق على الأنهار؟ وما هو أقدم طبق على قائمة الطعام؟ وأسئلة أخرى كثيرة تجد إجاباته...إقرأ المزيد »
لماذا للطائرات أجنحة؟
لـ كريستوفر ماينرد
في هذا الكتاب الكثير من المعلومات التي يتوق الناشئ إلى معرفتها حول المواصلات. وهو يعرض ذلك من خلال أسئلة يجيب عليها بالشرح والصورة. مثل تلك الأسئلة: ما هي المسافة التي يمكن أن أعبرها خلال ساعة؟ ما هي ...إقرأ المزيد »
لماذا الأنفاق مستديرة
لـ ستيف باركر
تنشأ غالبية البيوت في البدء عن طريق حُفر عميقة في الأرض، تملأ بواسطة الإسمنت السائل الذي ما يلبث أن يجفّ ويلتحم. يتم تشييد ما تبقى من المنزل على رأس هذه القاعدة الثابتة المعروفة بالأساس، ويسمّى ناطحات...إقرأ المزيد »
لماذا تلمع النجوم؟
لـ كارول سنوت
ما هو الكون؟ ومتى كانت البداية؟ وهل سينتهي الكون يوماً؟ وما هو درب التبانة؟ وغيرها من الأسئلة حول الفضاء والكون إجاباتها في هذا الكتاب الذي يجيب عن هذه الأسئلة وغيرها بشكل علمي مبسط وموضح بالصور المنا...إقرأ المزيد »
لماذا تغزل العناكب شباكها؟
لـ أماندا أونيل
في هذا الكتاب الكثير عن الحشرات وأسرارها الذي يمثل في كثير منه الدهشة والاستغراب وأحياناً الضحك ولم لا فإنك عندما تعرف أن الجندب يعزف على الكمان ومن خلال صورته في هذا الكتاب ستضحك كثيراً، ولكنك ستختزن...إقرأ المزيد »