لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أرداف رشيقة مدى الحياة
لـ كارين بيرك
تُعاني حوالي تسعون بالمئة (90%) من النساء من مشكلة النسيج الشحمي الزائد Cellulite الذي يتركز في مناطق حساسة من جسم المرأة فيؤثر على خطوط جسمها الرشيقة وينعكس بالتالي على حالتها النفسية، فيسبّب لها إزع...إقرأ المزيد »
تنحيف القوام عند النساء في 30 يوماً
لـ جويس ستلنغ
القوام الرشيق المتناسق هو هاجس كل امرأة؛ والوصول إليه ليس صعباً إذا تم الاطلاع على ما ورد في هذا الكتاب من نصائح يمكن أن تفيد في هذا المجال. وهو يحمل في طياته برنامج تدريبي شاق وممتع، يمكن من خلال تطب...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
حركة مستمرة شباب دائم ؛ ممارسة تمارين اليوغا
لـ مارغريت غراهام
يؤكد هذا الكتاب على قدرة المتقدمين والمتقدمات في السن على الانتفاع والاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة وتمارين الاسترخاء بغضّ النظر عن قيود السن أو أي قيود أخرى. واليوغا البسيطة هي أساس تلك ا...إقرأ المزيد »
رياضة شد العضلات
لـ مارتيكا هنبير
يجب أن تكون التمارين الخاصة بتقوية العضلات جزءاً أساسياً في أي برنامج للتمارين الرياضية اليومية لأنها تساعد على صيانة صحة العضلات والعظام وعلى صيانة قوة رباطات الجسد. وأهم ما في هذه التمارين هو أنها و...إقرأ المزيد »
دليل الرشاقة وإزالة السمنة
لـ محيي الدين عبد الرزاق
شعارات وإرشادات تصدع في آذان المريض بالسمنة، يسمعها وينصاع لها ولكن دون جدوى ودائماً يسعى للبحث عن حلّ يتخلص فيه من الوزن الزائد والدهون، وذلك للوصول إلى شكل مثالي وإلى جسدٍ رشيق خالٍ من أي أمراض. فال...إقرأ المزيد »
برنامج تنحيف البطن للرجال فوق الأربعين
لـ موريس هزر
إن المظهر المتناسق لجسمك يعطي الانطباع بأنك قد امتلكت صحتك ورشاقتك ولياقتك البدنية، والتي تبدو أكثر أهمية بعد سن الأربعين. ومما يظهر جلياً واضحاً في هذا العمر هو ظهور البطن. من خلال هذا الكتاب يمكنك ت...إقرأ المزيد »
التدليك الذاتي
لـ جاكلين يونغ
إن في التدليك، وهو المطبق في سبيل الاسترخاء والمتعة أو بغرض علاج الأوجاع والإصابات. وهناك عدة تقنيات في التدليك وأنواعه لها تطبيقات بسيطة يمكن لأي كان تعلمها وتطبيقها والاستفادة منها بسهولة لأنه وعن ط...إقرأ المزيد »
التمارين الرياضية أثناء الحمل
لـ جوليا سويفت
أعد هذا الكتاب للنساء الحوامل الراغبات بممارسة التمارين الرياضية أثناء أشهر الحمل وبعد الولادة. حيث يتحدث حول توقيت البدء بالتمارين ومدة متابعتها خلال فترة الحمل، وعن التمارين التي تستطيع الحامل القيا...إقرأ المزيد »
تمارين لاستعادة اللياقة البدنية
لـ كيت شيهي
يقدّم هذا الكتاب مجموعة من التمارين لإثارة وتحريك طاقة جسمك الشفائية الطبيعية. فإذا كنت تريد تعزيز قوتك والوقاية أو الشفاء من الإصابات الجسدية، فهذا الكتاب هو دليلك الشخصي الأنسب. فهو يساعدك في تحديد ...إقرأ المزيد »