لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
برنامج تنحيف البطن للرجال فوق الأربعين
لـ موريس هزر
إن المظهر المتناسق لجسمك يعطي الانطباع بأنك قد امتلكت صحتك ورشاقتك ولياقتك البدنية، والتي تبدو أكثر أهمية بعد سن الأربعين. ومما يظهر جلياً واضحاً في هذا العمر هو ظهور البطن. من خلال هذا الكتاب يمكنك ت...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
البطن المثالي في 10 دقائق يومياً
لـ ليدي ريزان
من خلال التمارين السهلة التي هي 4 بالإمكان إجراؤها يومياً في عشر دقائق كحد أقصى وذلك في سبيل الحصول على بطن مثالي وأيضاً المحافظة عليه وكل حركة مشروحة ومرسومة بالتفصيل للحصول على أعلى فاعلية. كما أنه ...إقرأ المزيد »
علاج مشاكل الظهر
لـ جيني ساتكليف
إن ظهر الإنسان عرضة كثيراً للأذى، حيث يكون هو السبب الأكثر شيوعاً لتغيب الأشخاص عن عملهم في البلدان الصناعية، وحتى حين لا يكون ألم الظهر جدياً كفاية للتعطيل عن العمل يبقى مزعجاً ويخفف من نوعية حياة مل...إقرأ المزيد »
أصول التدريب الذاتي
لـ كيرك ماتيوس
"أصول التدريب الذاتي" هو عبارة عن كتاب يضم برنامج تدريب ذاتي على اللياقة البدنية، يتضمن تمارين بالأثقال وتمارين للقلب والشرايين وتمارين تمددّ ومرونة وهو يستند إلى تحليل العناصر التالية: سن المتمرن، ال...إقرأ المزيد »
دليل الرياضة الصحية (مع صور الحركات الرياضية)
لـ عاصم سامي الخالدي
مع توفر وسائل الرائحة والرفاهية، يبدو جسم الإنسان بحالة كسل وترهل لفقدانه الحركة التي تمنحه النشاط واللياقة البدنية. وهذا الكتاب يتصدى لهذه المشكلة عن طريق تدريب هادف ومدروس ليستعيد البدن عافيته ويحظى...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic رياضة المشي للياقة بدنية وصحية
لـ مايو كلينك
إن المشي السريع من 30 إلى 60 دقيقة كل يوم يساعدك في الوصول إلى مستوى اللياقة المرتبطة بحياة أطول وأكثر صحة. يعرض هذا الكتاب إلى طريقة المشي المنتظم الذي يساهم في تحسين صحتك، ويساعدك في التعرف على دور ...إقرأ المزيد »
يعالج هذا الكتاب موضوع الصحة واللياقة البدنية من منظور جديد، وذلك عبر توثيق برامج التدريب البدني لقوات الولايات المتحدة الأميركية المسلحة. وهذا الكتاب غير معدّ لمتابعته حرفياً، فليس هو ذاك الهدف من تأ...إقرأ المزيد »
إذا أردت أن تصبح أحد أفراد قوات البحرية الأميركية الخاصة، أو متمتعاً بمستوى لياقتهم البدنية... هذه هي فرصتك لتحقيق ذلك! إن رجال القوات الخاصة هم أشخاص عاديون يقومون بأعمال غير عادية، فعلى الإنسان أن ي...إقرأ المزيد »
حركة مستمرة شباب دائم ؛ ممارسة تمارين اليوغا
لـ مارغريت غراهام
يؤكد هذا الكتاب على قدرة المتقدمين والمتقدمات في السن على الانتفاع والاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة وتمارين الاسترخاء بغضّ النظر عن قيود السن أو أي قيود أخرى. واليوغا البسيطة هي أساس تلك ا...إقرأ المزيد »