لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التمارين الرياضية أثناء الحمل
لـ جوليا سويفت
أعد هذا الكتاب للنساء الحوامل الراغبات بممارسة التمارين الرياضية أثناء أشهر الحمل وبعد الولادة. حيث يتحدث حول توقيت البدء بالتمارين ومدة متابعتها خلال فترة الحمل، وعن التمارين التي تستطيع الحامل القيا...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
رياضة شد العضلات
لـ مارتيكا هنبير
يجب أن تكون التمارين الخاصة بتقوية العضلات جزءاً أساسياً في أي برنامج للتمارين الرياضية اليومية لأنها تساعد على صيانة صحة العضلات والعظام وعلى صيانة قوة رباطات الجسد. وأهم ما في هذه التمارين هو أنها و...إقرأ المزيد »
الحمل، أسبوعاً بعد أسبوع
لـ غلايد كورتيس
حياة جديدة تنمو في داخلك وانت مطمئنة إلى التغييرات اليومية التي تكتشفينها في جسمك. بفضل هذا الكتاب المليء بالإرشادات العملية والطبية يمكنك متابعة نمو الجنين وتفسير العوراض والتحولات النفسية والجسدية ا...إقرأ المزيد »
أصول التدريب الذاتي
لـ كيرك ماتيوس
"أصول التدريب الذاتي" هو عبارة عن كتاب يضم برنامج تدريب ذاتي على اللياقة البدنية، يتضمن تمارين بالأثقال وتمارين للقلب والشرايين وتمارين تمددّ ومرونة وهو يستند إلى تحليل العناصر التالية: سن المتمرن، ال...إقرأ المزيد »
الدفاع عن النفس للنساء
لـ مجموعة مؤلفين
تعيش معظم النساء في خوف دائم من أي اعتداء عليهن، كأن يتعرضن لهجوم ما بهدف سرقة حقيبة يد أو مفتاح مثلاً. ولكن ما هو أسوأ من هذا النوع من العنف هو الذي قد يحصل بدافع الاعتداء على شخص المرأة. وأقصى درجات...إقرأ المزيد »
الحمل، مراقبة وضبط الوزن، قبل، أثناء، وبعد
لـ تيريزا فرانسيس شيونغ
يساعد هذا الكتاب المرأة الحامل على فهم جسمها أثناء الحمل وبعده بشكل أكبر وبين لها أفضل السبل للتعامل معه بحيث يمكنها اختيار أفضل طريقة للحمية الغذائية أو التمارين البدنية، وكذلك سيسهل لها وضع مخطط لوز...إقرأ المزيد »
تمارين لاستعادة اللياقة البدنية
لـ كيت شيهي
يقدّم هذا الكتاب مجموعة من التمارين لإثارة وتحريك طاقة جسمك الشفائية الطبيعية. فإذا كنت تريد تعزيز قوتك والوقاية أو الشفاء من الإصابات الجسدية، فهذا الكتاب هو دليلك الشخصي الأنسب. فهو يساعدك في تحديد ...إقرأ المزيد »
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »
يعالج هذا الكتاب موضوع الصحة واللياقة البدنية من منظور جديد، وذلك عبر توثيق برامج التدريب البدني لقوات الولايات المتحدة الأميركية المسلحة. وهذا الكتاب غير معدّ لمتابعته حرفياً، فليس هو ذاك الهدف من تأ...إقرأ المزيد »