لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »
الأقمار الصناعية
لـ ستيف باركر
تعتبر الأقمار الصناعية جزءاً مهماً من الحياة الحديثة، حيث نستخدمها كل يوم بدون أن نلاحظ ذلك. حالة الجو غداً، الساعة حول العالم، المكالمات الهاتفية الدولية واتصالات الإنترنت، كلها تُرسل عن طريق الأقمار...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
مدخل إلى جيوديزيا الأقمار الصناعية
لـ هيثم نوري حموي
تطبق جيوديزيا الأقمار الصناعية أو الجيوديزيا ثلاثية الأبعاد بشكل متزايد في الهندسة المساحية والجيوديزية، وكذلك في مجالات أخرى وخاصة في العلوم الجيولوجية والهندسية. والكتاب هذا يطرح موضوع جيوديزيا الأق...إقرأ المزيد »
تاريخ استكشاف الفضاء الخارجي
لـ بروس لافونتين
كانت الرحلة بين الكواكب السيارة مجرد أحلام، ولكن ومع نظريات الدفع الصاروخي والايروديناميكية وبعد أن تحولت هذه النظريات إلى واقع الصواريخ والحركات الفضائية ابتعدت هذه الأحلام عن عالم الخيال وأصبحت واقع...إقرأ المزيد »
إكتشف الفضاء الخارجي
لـ دنيس مامانا
إكتشف عجائب الكون من خلال 60 شرحاً ورسماً جاهزاً للتلوين. تعرف إلى اكتشافات الفلكيين أمثال-جاليليو، الذي كان أول من درس الفضاء من خلال التلسكوب، إسحاق نيوتن، الذي شرح الجاذبية وبرسفيل لول، الذي نشر ف...إقرأ المزيد »
مقدمة إلى الالكترونيات - حالة الصلابة
لـ دون كانون
يكشف هذا الكتاب آخر ما توصل إليه العلم الحديث في قواعد وتطبيقات "الشبه موصلات"، ويريك كيف تعمل ضمنه الدوائر الالكترونية وكيف تتخذ البوابات المنطقية "قراراتها". كما يشرح لك مواصفات التصاميم وأسس العمل ...إقرأ المزيد »
تمديد الاسلاك الكهربائية
لـ آرثر سيل
يتناول هذا الكتاب، وبشكل رئيسي، ذلك القسم من نظام إعداد الكهرباء المتعلق بإيصالها إلى الأماكن السكنية، ويصف بالتفصيل القوانين والمعدات التي يحتاجها الكهربائي الفني ليتعلم الإجراءات الصحيحة والآمنة لإن...إقرأ المزيد »
إكتشف الفضاء والكواكب والنجوم
لـ مفيد عبد الخالق
ينتقل بنا هذا الكتاب الشيق بين النجوم والكواكب لنتعرّف إلى مواقعها وأسمائها ولماذا أعطيت هذه الأسماء. كذلك يرشدنا الى حركة قمرنا الطبيعي والأقمار الاصطناعية التي يزدحم بها الفضاء. كتاب جدير بالقراءة ل...إقرأ المزيد »