لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم الفلك نجوم الفصول للكشافة
لـ حسين أحمد سليم
حين تغيب الشمس، يتلاشى ضوؤها ويبدأ الليل... عند ذاك يصبح الفضاء كسقف أسود ضخم ممتد تزخرفه تلك البقع الضوئية الساطعة المتلألئة في الفضاء إنها النجوم. وعالم النجوم هذا عالم رحب ممتلئ بالأسرار والأسماء و...إقرأ المزيد »
موسوعة غينيس في علم الفلك
لـ باتريك موور
يضم هذا الكتاب فيضاً من المعلومات عن الفلك، ابتداءً من التلسكوبات ومروراً بالعواصف الغبارية الغير مرئية، ورحلات "فويجر" والزلازل على القمر الى احصائيات دقيقة عن أسماء وأحجام وأبعاد الكواكب والنجوم وال...إقرأ المزيد »
التقويم الفلكي العربي الإسلامي
لـ عماد مجاهد
يستعين الفلكي والمهتم في العالم العربي بالتقاويم والدوريات الفلكية التي تصدر في أمريكا وأوروبا وكندا، وتشكل هذه المسألة مشكلة للدارسين والمهتمين بهذا العلم في العالم العربي وذلك لصعوبة الحصول على هذه ...إقرأ المزيد »
مدخل إلى جيوديزيا الأقمار الصناعية
لـ هيثم نوري حموي
تطبق جيوديزيا الأقمار الصناعية أو الجيوديزيا ثلاثية الأبعاد بشكل متزايد في الهندسة المساحية والجيوديزية، وكذلك في مجالات أخرى وخاصة في العلوم الجيولوجية والهندسية. والكتاب هذا يطرح موضوع جيوديزيا الأق...إقرأ المزيد »
النجوم والكواكب
لـ روبن كيرود
تعتبر سماء الليل من أكثر المناظر جمالاً في الطبيعة. فالنجوم التي لا تعد تلمع في البعيد وسط الظلمة المخملية، فيما تهيم الكواكب البراقة بين النجوم وتتحرك المذنبات الطويلة الذيول ذهاباً وإياباً. أما الشم...إقرأ المزيد »
إذا كنت تنوي القيام بجولة سياحية للصين أو لليابان أو لإيران فإنك لا بد أن تحمل دليلاً لغوياً يمكّنك التفاهم مع أهل هذه البلاد دون صعوبة. حيث يقدم لك هذا الدليل أهم المصطلحات اللغوية والمفردات اللغوية ...إقرأ المزيد »
مقدمة إلى الالكترونيات - حالة الصلابة
لـ دون كانون
يكشف هذا الكتاب آخر ما توصل إليه العلم الحديث في قواعد وتطبيقات "الشبه موصلات"، ويريك كيف تعمل ضمنه الدوائر الالكترونية وكيف تتخذ البوابات المنطقية "قراراتها". كما يشرح لك مواصفات التصاميم وأسس العمل ...إقرأ المزيد »
رحلة في تاريخ المجرات
لـ ليلى بلكورة
نحن معتادون اليوم على فكرة أننا نعيش على كوكب يدور حول الشمس، وأن شمسنا هي واحدة من مليارات النجوم في المجرى التي نسميها درب التبانة (الدرب اللبني باللاتينية). وعلى أن مجرتنا ليست سوى واحدة من مليارات...إقرأ المزيد »
عالمنا
لـ كليف جيفورد
إنطلاقاً من أصقاع المحيطات المتجمدة، ومروراً بمجاهل الغابات المطرية، ووصولاً إلى الصحاري القاحلة، ينبض عالمنا بالحياة. وكل جزء من اليابسة والمحيطات والبحار يضمّ نوعاً مميزاً من الحياة تأقلم وتكيّف مع ...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول أمراض البروستات
لـ مايو كلينك
إن اعتلال البروستات الذي يصيب الرجال هو في الواقع نظير اعتلال الثدي لدى النساء. وكما تخشى النساء من الإصابة بسرطان الثدي، يقلق الرجال على سلامة غدة البروستات لديهم. وقلقهم مبرر في الواقع. فسرطان البرو...إقرأ المزيد »