لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
مقدمة إلى الالكترونيات - حالة الصلابة
لـ دون كانون
يكشف هذا الكتاب آخر ما توصل إليه العلم الحديث في قواعد وتطبيقات "الشبه موصلات"، ويريك كيف تعمل ضمنه الدوائر الالكترونية وكيف تتخذ البوابات المنطقية "قراراتها". كما يشرح لك مواصفات التصاميم وأسس العمل ...إقرأ المزيد »
دليل الدوائر الالكترونية
لـ مايكل تولي
أهلاً بكم إلى عالم تصميم الجوائر الالكترونية، فهذا الكتاب يضم بين دفتيه أحد عشر فصلاً، يكرس كل واحد منها لموضوع مختلف. وقد رتبت هذه الفصول بتتابع منطقي، بحيث أن كل فصل مبني على سابقه. يهدف هذا الكتاب،...إقرأ المزيد »
معجم مصطلحات الحاسوب
لـ مركز التعريب والبرمجة
البرنامج word 6 للنظام windows
لـ Catapult
لقد تمّ تصميم هذا الكتاب للمستخدمين الجدد الذين يتعلمون استعمال Microsoft Word للمرة الأولى وللمستخدمين المتمرسين الذين يريدون تعلم الميزات الجديدة في الإصدار 6.0 من Word. ويبين هذا الكتاب كيف يسهل Mi...إقرأ المزيد »
مرض السكر، الأسئلة... والأجوبة
لـ نانسي توشيت
(مرض السكر) كتاب طبي مترجم إلى اللغة العربية يتميز بمعالجته لداء السكر من جميع جوانبه، فيطرح موضوع مرض السكر على بساط البحث لينفذ إليه في جميع جوانبه بتغطية شاملة لهذا المرض بأسلوب سهل القراءة والفهم ...إقرأ المزيد »
السلسلة الادارية
لـ مجموعة مؤلفين
السلسلة الإدارية بأجزائها العشرين هي نتاج تجارب أشخاص في الحقلين الإداري والوظيفي. فإذا كنت رب عمل، قائم على مؤسسة، غاية آمالك تقدمها ونجاحها، وإذا كنت موظفاً قائماً على إدارة عمل ما، أو حتى إذا كنت ف...إقرأ المزيد »
أصول تصميم خطط العمل
لـ براين فينش
التصميم أساساً هو أداة اتصال مخصّصة لنقل المعلومات إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص. ويهدف التصميم إلى: الحصول على موافقة للنشاطات المقترحة للسّنة المقبلة، زيادة التمويل من المصارف والمستثمرين، الحصول على ...إقرأ المزيد »
المقابلات الناجحة
لـ مو شابيرو
تعتبر المقابلة جزء لا يتجزأ من إدارة الأشخاص، ويستلزم نجاحها الكثير من التخطيطات والتحضيرات، ولا يشكل ما يجري خلال المقابلة الواحدة سوى مرحلة واحدة من مراحل عديدة لعملية متواصلة. سيدرس هذا الكتاب موضو...إقرأ المزيد »