لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شرق الوادي أسفار من أيام الانتظار
لـ تركي الحمد
من قرية نجدية ضائعة في أعماق النفوذ، وفي وقت كانت فيه نجد مقبلة على أحداث عصيبة، سوف تغير كل المقبل من أيامها، انطلق جابر السدرة في البحث عن سميح الذاهل، صديق الطفولة الذي يحمل كل غريب في مولده وحياته...إقرأ المزيد »
باب الشمس
لـ الياس خوري
"ركضت نهيلة حاملة طفلها على زندها، وأمسكت بيد الشيخ الأعمى. ارجعوا كلكم، صرخ الضابط. لم يرجعوا. سحبوا أبي وعادوا إلى البركة، حيث التجمع الرئيسي، وانطلقت الشاحنة وبدأ إطلاق النار فوق رؤوس الناس الذين ت...إقرأ المزيد »
أطياف الأزقة المهجورة ؛ الشميسي
لـ تركي الحمد
تتابع الرواية الرحلة الذاتية لشخصية هشام العابر في سبيل البحث عن المعنى الذي بدا له شيئاً فشيئاً لا شيئ اذ ان الاشياء بدأت تتكشف عن اللامعنى المحيط.. لم يعد الجسد بذاته يشبعه.. ولم تعد الفكرة بذاتها ت...إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
زهرة البن
لـ علي محمد زيد
"عبق أزهار البن يعطر المشهد ويملأ رئتيه بنسائم لا تنسى يمضي العمر في اشتياق إليها. وحدها هذه الرائحة الطروب لم تهاجر ولم تهرب من تلافيق ذاكرته المتداعية على نفسها. تبعث في حشاياه مرارات عمر معجون بأوح...إقرأ المزيد »
بنادق صغيرة
لـ عادل صوما
حكاية زهرة
لـ حنان الشيخ
حنان الشيخ، تقرأ في سطور المجتمع مأساة الأنثى الطافحة باستبدادية ذكورية همجية، سادية المنطلق والمنتهى. وزهرة هي رمز لكل أنثى، هي زهرة تنال حظها من الألم والاضطهاد والعبثية بكل ألوانها من مجتمع ذكوري ي...إقرأ المزيد »
الفتاة الايطالية
لـ إيريس مردوخ
ضمن حبكة روائية مشيدة برهافة شديدة، وتعقيد بالغ التشابك والقابلية للنمو والتطور تتابع الأحداث، عند إيريس مردوخ، المترافقة مع حرب ادموند، بطل الرواية، من عائلته إلى عائلة متوحدة ليجد نفسه وحين عودته لل...إقرأ المزيد »
زمن الموت والورود
لـ عادل بشتاوي
"زمن الموت والورود" حكاية فتاة مزقها حبها لشيطانين، ثم وجدت نفسها ضحية صراع داخلي عظيم هاج في روحها المضطربة وكاد يعصف بحياتها وحياة من حولها. حكاية فتاة كانت متأكدة يوماً أنها ستنتقي من خيارات بلا نه...إقرأ المزيد »
السيد يلعب غميضة
لـ محمد الدروبي
أحداث هذه الرواية قائمة عملياً في أدمغة البشر على مرّ العصور. ومع ذلك ظل أبطالها رموزاً معقدة، يدركها الكبار غير ما يدركها الصغار، يفهمهما العربي غير ما يفهمها الأمريكي غير ما يفهمها اليهودي... إنها ر...إقرأ المزيد »