لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفردوس اليباب
لـ ليلى الجهني
وإذا رأيته واقفاً بجوارك ليلتها أردن أن أغني. أجل، كان الغناء هو كل ما تواثب إلى الذهن وذراعه تلتف حول ذراعك مثل أفعى. أردت أن أصرخ: (خالدة، لا). وقفت الكلمات خلف الشفاه وبدأ أن العالم صاخب إلى حد ألا...إقرأ المزيد »
زهرة البن
لـ علي محمد زيد
"عبق أزهار البن يعطر المشهد ويملأ رئتيه بنسائم لا تنسى يمضي العمر في اشتياق إليها. وحدها هذه الرائحة الطروب لم تهاجر ولم تهرب من تلافيق ذاكرته المتداعية على نفسها. تبعث في حشاياه مرارات عمر معجون بأوح...إقرأ المزيد »
بنادق صغيرة
لـ عادل صوما
حكاية زهرة
لـ حنان الشيخ
حنان الشيخ، تقرأ في سطور المجتمع مأساة الأنثى الطافحة باستبدادية ذكورية همجية، سادية المنطلق والمنتهى. وزهرة هي رمز لكل أنثى، هي زهرة تنال حظها من الألم والاضطهاد والعبثية بكل ألوانها من مجتمع ذكوري ي...إقرأ المزيد »
الفتاة الايطالية
لـ إيريس مردوخ
ضمن حبكة روائية مشيدة برهافة شديدة، وتعقيد بالغ التشابك والقابلية للنمو والتطور تتابع الأحداث، عند إيريس مردوخ، المترافقة مع حرب ادموند، بطل الرواية، من عائلته إلى عائلة متوحدة ليجد نفسه وحين عودته لل...إقرأ المزيد »
زمن الموت والورود
لـ عادل بشتاوي
"زمن الموت والورود" حكاية فتاة مزقها حبها لشيطانين، ثم وجدت نفسها ضحية صراع داخلي عظيم هاج في روحها المضطربة وكاد يعصف بحياتها وحياة من حولها. حكاية فتاة كانت متأكدة يوماً أنها ستنتقي من خيارات بلا نه...إقرأ المزيد »
السيد يلعب غميضة
لـ محمد الدروبي
أحداث هذه الرواية قائمة عملياً في أدمغة البشر على مرّ العصور. ومع ذلك ظل أبطالها رموزاً معقدة، يدركها الكبار غير ما يدركها الصغار، يفهمهما العربي غير ما يفهمها الأمريكي غير ما يفهمها اليهودي... إنها ر...إقرأ المزيد »
ليلة الأمنيات
لـ ميشيل انده
تطأ عيناك، منذ الصفحة الأوى، مشهداً أدبياً يشدك إلى متابعة فيلم أحداثه تفوح منها رائحة الترقب والحذر المشبعان بعنصر الخوف والرهبة؛ الظلام الحالك السواد... الغيوم السوداء... عاصفة ثلجية... شيء مثير في ...إقرأ المزيد »
الرقص في هياكل الشرق
لـ محمد الدروبي
يضع محمد الدروبي يده على الجرح... يروي عالماً مغرقاً في رموزه وعباقرته... يحرك المشاعر والأشجان.. والأبعد من ذلك فإنه يحرك المخاوف والهواجس وذلك من خلال شخصياته الآتية من عالم آخر... والأحداث المتدافع...إقرأ المزيد »
أيام يوسف الأخيرة
لـ عبد القادر عقيل
بين الحلم واليقظة عالم تموج به أحداث "أيام يوسف الأخيرة"... هل الحلم هو التجليات... وهل التجليات هي رموز لأشياء لا يفهمها إلا أصحابها... وهل هي السمو الروحاني؟! واقع يحدث عنه عبد القادر عقيل... حيث يض...إقرأ المزيد »