لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رغم الأزمات الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تعصف اليوم بالعالم، وتلقي بظلالها الكئيبة على الوطن العربي، هناك بصيص نور على صعيد مواقع الإنترنت العربية الذي يظهر انتشاراً ملاحظاً على صعيدين محدودين، ...إقرأ المزيد »
الكون وسحر الحياة
لـ محمد رستم
يقول "ستيف هاكنك" إن كشف سر الوجود يحتاج إلى نظرية واضحة يفهمها كل إنسان لافئة معينة، عندئذ يقف الإنسان على سر الوجود ولغز الخليقة. ولكن مثل هذه النظرية التي يأمل البروفيسور في الوصول إليها مسألة رياض...إقرأ المزيد »
كيف تحكي حكاية للأطفال
لـ غريد الشيخ
كثيرة هي الذكريات التي نحملها عن حكايات الجدة... الموقد المشتعلة، وحبوب المخلوطة اللذيذة والكستناء المستوي، وصوت الجدة يأتي حاملاً إلينا كل يوم تجربة بطولية لأفراد من البشر عاشوا في قديم الزمان، تنقله...إقرأ المزيد »
إدارة الطلب على المياه
لـ إليسار بارودي
إن المناطق القاحلة وشبه القاحلة الممتدة على مساحات شاسعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشكل 85 في المئة من مساحة أراضي المنطقة وتأوي نحو 60 في المئة من سكان المنطقة. إلا أن مصادر المياه المحدودة في من...إقرأ المزيد »
عمر أميرالاي عاش محباً... ورحل محبوباً
لـ فؤاد مطر
"عمر أميرالاي - عاش مُحباً... ورحل محبوباً" عمل توثيقي تهديه إدارة الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت إلى روح المخرج السينمائي المبدع "عمر أميرالاي" تخليداً لذكراه، وليقولوا له بعيد رحيله بأيام: "كن...إقرأ المزيد »
محركات البحث على شبكة الإنترنت
لـ أيمن عبد الله
تجاوزت مواقع الانترنت مؤخراً في العام 2000 الملياري صفحة وهي جميعها قابلة للوصول عبر شبكة الوب العالمية. ونظراً لأنه يتم يومياً إنشاء ما يقارب سبع ملايين صفحة، ويمكن توقع أن هذا العدد يقترب حالياً من ...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الوب
لـ لوري آن أولريش
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورية جديدة في تعلم التصميم للوب، وهي أيضاً الخطوة الأساسية الأولى إذ كنت تفكر في تأسيس موقع على شبكة الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته...إقرأ المزيد »
التسوق بذكاء عبر الانترنت
لـ جيل ت.فريز
تسوّق حيث لا تغلق المخازن أبداً! يوضح لك الكتاب كيف تستخدم الانترنت للحصول على سلعتك عبره بدون إزعاجات الوقوف في طوابير الانتظار ومحاولات إيجاد موقف لسيارتك!

ستعلمك المؤلفة جيل فريز أصول التسوّق...إقرأ المزيد »

تعرف إلى MICROSOFT.NET
لـ دايفيد س.بلات
ما هي المشاكل التي تحلها مايكروسوفت (NET.)؟ ما هي الطرق الهندسية التي تعتمدها لحل هذه المشاكل؟ كيف تبدأ استخدام (NET.) وكيف تستفيد منها؟

تجد في هذا الكتاب الأجوبة على هذه الأسئلة بالإضافة إلى مع...إقرأ المزيد »

ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »