لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حقائق عن الإجهاض
لـ بثينة مندور
إن الإجهاض بالنسبة إلى الزوجين حتى في مراحله المبكرة، هو تجربة مريرة بحيث تكون له مضاعفات عاطفية ونفسية عميقة وبعيدة الأمد. ولكن الفهم لمسببات الإجهاض وتفاصيل حصوله، مع وعي أكبر لحاجات ومشاعر الزوجين ...إقرأ المزيد »
من تراث الجزيرة السورية
لـ صالح هواش المسلط
إنه كتاب يحكي جمالية العادات والتقاليد الشعبية والأزياء التقليدية، والأمثال البدوية والريفية التي تتفاوت بين العامية والفصيحة، والغناء والأهازيج الشعبية في البوادي والأرياف، والطقوس السائدة في المآتم ...إقرأ المزيد »
الإكسسوارات
الإكسسوارات مهمة لملابسنا البسيطة في أيامنا هذه، فهي عنصر أساسي في إضافة أسلوبك الفردي على الثياب، ولجعل أي زي يصبح متعدد الاستعمالات. وسيُظهر كتابنا هذا كيفية تغيير مظهرك دون تغيير ثيابك.

ويركّ...إقرأ المزيد »

الكمبيوتر للجميع
لـ نور الدين شيخ عبيد
يتميز الكتاب بأسلوب علمي مبسط يقدم قصة الكمبيوتر وعناصره المكونة لكل من يريد الخوض في لجة البحر الرقمي، حيث أصبح الكمبيوتر ضرورة لا غنى عنها لكل طالب وموظف ورجل أعمال بل اصبح ركناً هاماً من أركان كل ع...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الحواسيب
لـ رون وايت
-معالجات بنتيوم II،بنتيوم برو، وmmx. -تقنيات حديثة مثل التعرف على البصمات والصوت. -الذواكر السريعة جداً "الومضية" والحواسيب المحمولة. الأجهزة المحيطية وبطاقات الفيديو العظيمة.

"إذا كانت المعر...إقرأ المزيد »

التقاليد والعادات الشعبية اللبنانية
لـ فريدريك معتوق
يقدم الكتاب بحثاً ميدانياً في الثقافة الشعبية في شمال لبنان، حيث يسجل العادات والتقاليد التي لم تضح فلكلوراً أي أنها لم تعبر عن قطيعة موضوعية بين ثقافة الماضي وثقافة الحاضر… وإنما هي ما زالت حية معاشة...إقرأ المزيد »
الشيف رمزي - الجزء الأول
لـ رمزي نديم شويري
منذ سنوات والشيف رمزي شويري يطل علينا من خلال برنامجه الناجح على تلفزيون المستقبل في فقرة عالم الصباح، ليقدم لنا، بأسلوب تعليمي ممتع، فنون وطرق طبخ اشهى المأكولات والحلويات. وقد كان من الطبيعي أن تجم...إقرأ المزيد »
الطب الصيني
لـ نلسون باكرد
يوماً بعد يوم يزداد الطب الصيني شعبية في المجتمعات الغربية، بسبب هروب الناس من الأدوية الكيميائية، التي يعتقدون أنها سامَة ولا تشفي من مرض إلا لتسبَب آخر، إلى العلاج بالأعشاب والوخز بالإبر. وفي هذا ا...إقرأ المزيد »
كيف تبتكرين أكسسوارات الموضة
لـ سنجر
تتألق على الثوب البسيط محدثة بريقاً ملفتاً وأناقة غير مصطنعة. إنها اكسسوارات الموضة التي تضفي على الثياب والقبعات والقفازات والأحذية لمسة ملفتة للأنظار، قد يتمحور كل جمال الثوب عليها، وحتى لو كان ثوبا...إقرأ المزيد »
خيطي لمنزلك
لـ سنجر
"الخياطة للمنزل" كتاب يشتمل على خيارات واسعة من التصاميم المنزلية القابلة للتنفيذ. وقد أخذ بعين الاعتبار، أثناء إعداد هذه المشاريع، التكلفة وبساطة التكوين، وسهولة العناية، وتنسيق الألوان والنماذج. بال...إقرأ المزيد »