لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعلم العود دون معلم
لـ جوزيف فاخوري
هل تريد أن تتعلم العزف على العود؟ وهل ترغب أن تتعرف على أهم النوتات الموسيقية التي تعزف عليه؟ إذاً أنت بحاجة إلى آلة العود وهذا الكتاب الذي ستجد فيه كل ما تحتاجه للاضطلاع على أسرار هذه الآلة وطرق استع...إقرأ المزيد »
تعليم العود
لـ عبد الرحمن جبقجي
… وأنا صغير بحثت كثيراً ولازلت أبحث عن كتاب لتعليم العود بشكل علمي مفيد، فلم أجد الكتاب الذي يجعلني عازفاً ماهراً أسوة بعازفي الكمان والبيانو و... في العالم الغربي، وإنما وجدت بعض الكتب في تركيا والعر...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب: عرفت سورية خلال القرن العشرين نشاطاً مسرحياً واسعاً كان عماده عدد كبير من المؤلفين الذين قدموا مئات النصوص المسرحية. و بمقدار ما كان العاملون في المسرح يمتلكون أصول و قواعد التمثيل و الاخر...إقرأ المزيد »
An Arabic/English publication featuring original embroidered designs of 23 Palestinian spring flowers with landscape photographs of the spring in Palestine accompanied by relevant literary texts, incl...إقرأ المزيد »
Before Their Diaspora is a visual journey into life in Palestine before its partition in 1948. Every important aspect of modern Palestinian history comes to life in the nearly 500 photographs carefull...إقرأ المزيد »
رياض القاسمين أو فقه العمران الإسلامي
لـ القاضي كامي محمد بن أحمد الأدرنوي الحنفي
هذا الكتاب هو تحقيق لمخطوط يحمل عنوان (رياض القاسمين) وهو عبارة عن جمع وتبويب للمسائل والآراء الفقهية للسادة الحنفية المتعلقة بالبناء والعمران، وتبرز أهميته في أنه يعتبر من أندر الكتب في هذا الميدان. ...إقرأ المزيد »
فن التطريز
لـ قسم الترجمة والتأليف
على الرغم من انتشار اللوحات الفنية المطرزة بواسطة المكنات على اختلاف أشكالها في السوق، وبشكل ميسر؛ إلا أنه يبقى للعمل اليدوي ميزته ومتعته فهو يضفي على أية قطعة لمسات لها تقيمها الخاص عند الجميع. وهذا ...إقرأ المزيد »
محنة محمود الشاهد
لـ محمد سعيد الصكار
"هذه خطوة نحو الواقع. المشكلة هي أنني لا أرض بهذا الواقع، لا أستطيع أن أمحو ذاكرتي..." محنة محمود الشاهد حواريات ونصوص مسرحية تقدم الواقع مرمزاً بأشخاص يتحركون على خشبة المسرح ويتحدثون، يضحكون، يبكون،...إقرأ المزيد »
مدخل إلى تاريخ الغناء العربي
لـ صبحي أنور رشيد
يعالج هذا الكتاب ولأول مرة تاريخ الغناء العربي وتطوره عبر العصور التالية: عصور ما قبل الإسلام، صدر الإسلام، عصر النبي محمد صلى الله عليه وسلم (571-632م)، عصر الخلفاء الراشدين (632-661م)، العصر الأموي ...إقرأ المزيد »
البزق تاريخ ومنهج وفن
لـ شيرزاد عمر
يعتبر البزق من أهم الآلات الموسيقية الشرقية فبعد أن أقلت هذه الآلة مكانتها في فرق الموسيقى العربية، كان لا بد من وجود كتاب تعليمي (ميتود) لهذه الآلة يسهل السبيل أمام الدارسين من الهواة وطلاب المعاهد ...إقرأ المزيد »