لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مرشد الإنسان إلى رؤية الجان
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
هذا كتاب أوضح فيه العالم "عبد الفتاح السيد عبده الطوخي" الطرق الصحيحة لمشاهدة الجان ومخاطبتهم وتسخيرهم لخدمة الإنسان، ولقضاء حوائجه، كما وجمع فيه بعض الأوراد والأذكار المفيدة لفك السحر وقضاء الحوائج و...إقرأ المزيد »
تسخير الجان لمنفعة الإنسان
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
"تسخير الجان لمنفعة الإنسان" بحث علمي جمعه المؤلف "عبد الفتاح الطوخي" من الآثار القديمة، ومما جربه بنفسه، خدمة لجميع الناس من كل الأجناس وقد فصله وأوضحه وجعله جامعاً لكل ما يتعلق بتسخير الجان لمنفعة ا...إقرأ المزيد »
الدر المنظوم وخلاصة السر المكتوم
لـ محمد الكشناوي الغلاني
جمع محمد الكشناوي الفلاني في هذا الكتاب ما علمه من العلوم السرية وأنواعها الحرفية وقد رتبه على مقدمة وخمسة مقاصد وخاتمة. المقدمة وفيها ثلاثة أبواب: الباب الأول في فضيلة العلم والثاني في فضائل هذه العل...إقرأ المزيد »
الاشباح والارواح
إن عالم "القوى الخفية"، عالم الأمور والأشياء التي لا تخضع لأحكام المنطق ونظام الترتيبات والتكوينات الطبيعية، كاد أن يصبح علماً أو مجموعة علوم ومعارف له معاهده ومؤسساته البحثية ومناهجه الدراسية. من هذه...إقرأ المزيد »
شرح أسماء الله الحسنى
لـ أبي القاسم القشيري
النجاح في علوم النفس والتنويم والارواح
لـ عبد الفتاح الطوخي
لما كان العلم علمان. علم جسماني: وعلم روحاني: وأنت بالروح لا بالجسم إنسان والروح باقية. والجسم فان. وضع معهد الفتوح الفلكي العام لمصر والأقطار الشرقية هذه الدروس، تحليلاً للنفس واتصالاً بالروح. ويقول ...إقرأ المزيد »
التحفة الرضوية في مجربات الإمامية
لـ محمد الرضي الرضوي
حينما تلم النوائب والرزايا بامرء فإنه لا يجد أمامه ملجأً سوى أن يرفع يديه متضرّعاً إلى الله سبحانه وتعالى، شاكياً له ما حلّ به، راجياً منه العون والمساعدة على الخلاص، مردداً ومنفذاً ما تناقلته الكتب ع...إقرأ المزيد »
سحر الأنوار وجامع الاسرار
لـ المغربي
يضم الكتاب مجموعة من الأسرار المتعلقة بالقدرة الإلهية في المعالجة الروحانية، والتي تحصل بالطرق التي يكشف عن خفاياها الشيخ المغربي. ومما جاء في جامع الأسرار: طرق الكشف على المريض بالطريق الروحاني، امتح...إقرأ المزيد »
ديوان ابن عربي
لـ محيي الدين ابن عربي
"الديوان الأكبر" الذي نحن بصدد قراءته هو أحد روائع الفكر الإنساني، وأثر فريد في شعر التصوف عامة، والإسلام خاصة. إنه خلاصة نتاج الشيخ الأكبر محيي الدين ابن العربي، إذا ما تأمله قارؤه لم يزل متنقلاً من ...إقرأ المزيد »
مجموعة رسائل الإمام الغزالي
لـ الغزالي
يضم الكتاب مجموعة رسائل الإمام الغزالي وقد بلغت ستة وعشرون رسالة والتي هي بعض من مؤلفاته، وقد جاءت في ترتيبها في هذا الكتاب على النحو التالي: الحكمة في مخلوقات الله عز وجل، معراج السالكين، روضة الطالب...إقرأ المزيد »