لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن كان ينزف
لـ ستيفن كينغ
جاءت الرواية تحت عنوان "إن كان ينزف" وهي من تأليف الروائي الأميركي ستيفن كينغ وترجمة أوليغ عوكي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
في يناير 2021 استلمت عائلة كونراد، الجيران الملاص...إقرأ المزيد »
حياة دون قلق
لـ ريوهو أوكاوا
يتناول كتاب "حياة دون قلق"، للمؤلّف ريوهو أوكاوا، القدرة على تنمية ‏راحة البال وتحقيق السعادة الداخلية حتّى ونحن نمرّ بمختلف التجارب ‏القاسية في الحياة. يستخلص أوكاوا الحكمة من تجاربه الخاصة في ‏مواجه...إقرأ المزيد »
عادات بسيطة
لـ بي . جي . فوغ
"عادات بسيطة: تغييرات طفيفة لها تأثيرات عظيمة" من تأليف الكاتب الأمريكي د. بي. جي فوغ وترجمة عبد الرحمن النجار ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. يتناول الكتاب أهم مبادئ التصميم لتغيير ال...إقرأ المزيد »
جنون الإنتقام
لـ فراس عوض الله
حين تتوالى الجرائم في سلسلة روايات الكاتب المبدع فراس عوض الله يتحول ‏فريق التحري في قصصه وبطله هيرشار إلى خلية نحل تحاول كبح "جنون الانتقام" ‏لقاتل محترف تسلسلي يتلذذ بتعذيب ضحاياه قبل قتلهم؛ فنراه ف...إقرأ المزيد »
المنطقة الميتة
لـ ستيفن كينغ
عندما كان جوني سميث في السادسة من عمره، خلَّفت له صدمةٌ في الرأس ‏نتجت عن حادث تزلج على الجليد كدمةً سيئةً على جبينه، وأعطته حدساً قوياً من ‏وقت لآخر.. لمحات نادرة لكن دقيقة عن الأشياء القادمة. ولكنه ...إقرأ المزيد »
بعد ترجمته إلى ‏‎14‎‏ لغة عالمية صدرت عن الدار العربية للعلوم ناشرون الطبعة ‏العربية لكتاب «كوفيد – ‏‎19‎‏: الوباء الذي ما كان يجب أن يظهر وكيف نتجنب الوباء ‏التالي» الكتاب من تأليف ديبورا ماكينزي وتر...إقرأ المزيد »
إجازة في بركة دماء
لـ مايكل كونللي
‏«إجازة في بركة دماء» هي الطبعة العربية لرواية «‏ECHO PARK تدور أحداث الرواية في أجواء الجريمة الغامضة؛ فبعد ثلاثة عشر عاماً على اختفاء ماري غيستو في ظروف مبهمة، ‏رُجحت فيها فرضية الموت، ظل المحقق ها...إقرأ المزيد »
قراصنة 2
لـ إيزابيل روي
بعد النجاح الباهر لروايتها الأولى "قراصنة المعلوماتية والقلوب" تتابع ‏الروائية إيزابيل روي مشروعها السردي بإصدار الرواية الثانية "قراصنة‎2‎‏" ‏الرواية تتخذ من الجرائم المعلوماتية موضوعاً لها، صدرت حدي...إقرأ المزيد »
يعدُّ كتاب "حياة بلا داء السكّري"، لمؤلفه البروفيسور روي تايلور الدليل الكامل ‏لفهم داء السكّري من النوع الثاني والتغلُّب عليه. فما هو داء السكّري من النوع ‏الثاني؟ وكيف يُمكن الاستمتاع بالحياة والبقا...إقرأ المزيد »
أنت على وشك ارتكاب خطأ فادح !
لـ أوليفييه سيبوني
وجاء الكتاب تحت عنوان «أنت على وشك ارتكاب خطأ فادح!» وهو من تأليف الكاتب ‏الفرنسي أولفييه سيبوني، نقلته إلى الإنجليزية كايت ديملينغ وإلى العربية عائشة يكن ‏وتمت المراجعة والتحرير في مركز التعريب والبر...إقرأ المزيد »