لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قواعد اللغة السينمائية
لـ دانييل أريخون
هناك الكثير من الكتب عن صناعة الأفلام. لذا كان الشاب الذي لم يسعده الحظ بالارتباط بأحد صانعي الأفلام الجيدين، يبحث عادة في الكتب عن المعلومات التي يحتاج إليها. سوف يجد كتباً عديدة تناقش النظريات المخت...إقرأ المزيد »
تقنية السينما
لـ لو دوكا
يضع هذا الكتاب القارئ على طريق الفن السينمائي. وسيكون التركيز فيه على التقنية فقط، كما سيزوده بمعلومات حول كل ما يدعى بطرائق صناعة الشريط السينمائي وإبداعه. وسيبين الكتاب للقارئ بأن أدوات السينما هي ا...إقرأ المزيد »
الغرض من هذا الكتاب-كما جاء في تصديره-أن يوفر قواعد ومقترحات عملية لكتابة سيناريوهات الأفلام التي يجري عرضها في دور السينما أو في التليفزيون، ويتميز الكتاب-في هذه الناحية-عن كل ما عداه في المكتبة العر...إقرأ المزيد »
يتألف هذا الكتاب من ثلاثة أبواب، يتناول الباب الأول فيه أربع مسائل هي: وسائل تطوير القدرة على الكتابة، والتأليف التلفزيوني، مادة الكتابة موهبة الكتابة، الحوار. فمن ناحية تطوير القدرة على الكتابة للكتا...إقرأ المزيد »
Before Their Diaspora is a visual journey into life in Palestine before its partition in 1948. Every important aspect of modern Palestinian history comes to life in the nearly 500 photographs carefull...إقرأ المزيد »
مدخل إلى فن كتابة الدراما
لـ عادل النادي
هذا الكتاب يعتبر تذكرة داود لمن يريد أن يتعلم فن كتابة الدراما، ولكنه بمثابة أسهم إرشاد على الطريق، طريق الدراما الوعر والممهد، مدخل مبسط لمعرفة أكبر. والدارس لتاريخ الفنون الدرامية يعرف أن المسرح هو ...إقرأ المزيد »
أسس صناعة السينما
لـ ليزلي ج. هوملير
مرت صناعة السينما بمراحل أدت إلى تطورها إلى ما هي عليه الآن، فقد كامن المحاولات الأولى تتمثل في استخدام الرسوم التوضيحية الساكنة وشرائح الفانوس السحري، ثم تطور الأمر بعد اكتشاف كل من التصوير الفوتوغرا...إقرأ المزيد »
الصناعات والحرف عند العرب في العصر الجاهلي
لـ واضح الصمد
شغل الباحثون بشكل عام بالنواحي الجغرافية والاجتماعية والأدبية التي كان العرب الجاهليون عليها مع أن الواقع الاجتماعي والإنساني لم يكن كذلك فقط، بل كانت الحياة العربية في المجتمع الجاهلي تشتمل على مناح ...إقرأ المزيد »