لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عادات بسيطة
لـ بي . جي . فوغ
"عادات بسيطة: تغييرات طفيفة لها تأثيرات عظيمة" من تأليف الكاتب الأمريكي د. بي. جي فوغ وترجمة عبد الرحمن النجار ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. يتناول الكتاب أهم مبادئ التصميم لتغيير ال...إقرأ المزيد »
وجاء الكتاب تحت عنوان «العمر المديد: لماذا نتقدم في السن؟ وكيف يمكن أن لا ‏نهرم» والكتاب من تأليف ديفيد أ. سنكلير بالتعاون مع ماثيو دي لابانت وترجمة ‏ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏ ...إقرأ المزيد »
حياة دون قلق
لـ ريوهو أوكاوا
يتناول كتاب "حياة دون قلق"، للمؤلّف ريوهو أوكاوا، القدرة على تنمية ‏راحة البال وتحقيق السعادة الداخلية حتّى ونحن نمرّ بمختلف التجارب ‏القاسية في الحياة. يستخلص أوكاوا الحكمة من تجاربه الخاصة في ‏مواجه...إقرأ المزيد »
المعهد
لـ ستيفن كينغ
في الرواية: في أعماق غابات ماين، هناك منشأة حكومية مظلمة ‏يُسجَن فيها أولاد اختُطفوا من جميع أنحاء الولايات المتحدة، يخضعون في ‏المعهد لسلسلة اختبارات وإجراءات تهدف إلى دمج مواهبهم الاستثنائية – ‏التخ...إقرأ المزيد »
قراصنة 2
لـ إيزابيل روي
بعد النجاح الباهر لروايتها الأولى "قراصنة المعلوماتية والقلوب" تتابع ‏الروائية إيزابيل روي مشروعها السردي بإصدار الرواية الثانية "قراصنة‎2‎‏" ‏الرواية تتخذ من الجرائم المعلوماتية موضوعاً لها، صدرت حدي...إقرأ المزيد »
في روايتها "شاهد من إشبيلية" تبحث الكاتبة الإماراتية منى التميمي عن شواهد ‏التاريخ في الجغرافيا. فمن ربوع إشبيلية إلى ديار مكة تروي لنا (حكاية مالك بن ‏غدير الإشبيلي وصاحبه نجم الدين) حكاية، تنجدل بأص...إقرأ المزيد »
بعد ترجمته إلى ‏‎14‎‏ لغة عالمية صدرت عن الدار العربية للعلوم ناشرون الطبعة ‏العربية لكتاب «كوفيد – ‏‎19‎‏: الوباء الذي ما كان يجب أن يظهر وكيف نتجنب الوباء ‏التالي» الكتاب من تأليف ديبورا ماكينزي وتر...إقرأ المزيد »
الأشرعة القرمزية
لـ ألكسندر غرين
تعد رواية «الأشرعة القرمزية»، مغامرة كلاسيكية عن الحب والأمل في أحلام ‏الإنسان الجميلة، كتبها الروائي الروسي ألكسندر غرين في عام 1922م ونُشرت في ‏العام الذي تلاه. تعود اليوم وتصدر بطبعتها العربية عن (...إقرأ المزيد »
كتاب الدكتورة رنا الدجاني «الأوشحة الخمسة: تحقيق المستحيل – إذا كان ‏بإمكاننا تغيير مصير الخلية، فما الذي يمنعنا من إعادة تعريف النجاح؟» بحثٌ ‏معمَّق في العلاقة ما بين النوع الاجتماعي والدين والعلوم ت...إقرأ المزيد »
وجاء الكتاب تحت عنوان «ما بَعدَ التَّفَوق: كيف تَطَوَّر الإنسان من خلال النار واللغة والجَمال ‏والزمن» وهو من تأليف الكاتبة البريطانية المتخصصة في العلوم والبيئة غاييا ڤينس وترجمة ‏الدكتور عامر شيخوني...إقرأ المزيد »