لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المعهد
لـ ستيفن كينغ
في الرواية: في أعماق غابات ماين، هناك منشأة حكومية مظلمة ‏يُسجَن فيها أولاد اختُطفوا من جميع أنحاء الولايات المتحدة، يخضعون في ‏المعهد لسلسلة اختبارات وإجراءات تهدف إلى دمج مواهبهم الاستثنائية – ‏التخ...إقرأ المزيد »
الأشرعة القرمزية
لـ ألكسندر غرين
تعد رواية «الأشرعة القرمزية»، مغامرة كلاسيكية عن الحب والأمل في أحلام ‏الإنسان الجميلة، كتبها الروائي الروسي ألكسندر غرين في عام 1922م ونُشرت في ‏العام الذي تلاه. تعود اليوم وتصدر بطبعتها العربية عن (...إقرأ المزيد »
القارئ المخلص
لـ ماكس سييك
تقول الرواية: بعد انتهاء روائي شهير من جلسة حواريّة حول أعماله الأدبيّة، ‏يتلقى اتصالاً تبلغه به الشّرطة بمقتل زوجته في ظروف غامضة وطريقة مبتكرة. وفي ‏طريق عودته إلى المنزل رفقة ضابطة شرطة، يتعرضان لح...إقرأ المزيد »
المنطقة الميتة
لـ ستيفن كينغ
عندما كان جوني سميث في السادسة من عمره، خلَّفت له صدمةٌ في الرأس ‏نتجت عن حادث تزلج على الجليد كدمةً سيئةً على جبينه، وأعطته حدساً قوياً من ‏وقت لآخر.. لمحات نادرة لكن دقيقة عن الأشياء القادمة. ولكنه ...إقرأ المزيد »
قراصنة 2
لـ إيزابيل روي
بعد النجاح الباهر لروايتها الأولى "قراصنة المعلوماتية والقلوب" تتابع ‏الروائية إيزابيل روي مشروعها السردي بإصدار الرواية الثانية "قراصنة‎2‎‏" ‏الرواية تتخذ من الجرائم المعلوماتية موضوعاً لها، صدرت حدي...إقرأ المزيد »
الإبنة الإسبانية
لـ كارينا ساينز بورجو
‏«الإبنة الإسبانية» هي النسخة العربية من رواية «‏LA HIJA DE LA ESPAÑOLA‏» ‏للروائية كارينا ساينز بورجو، ترجمت الرواية إلى 18 لغة عالمية. نقلها إلى العربية ‏جلال العطاس. صادرة عن الدار العربية للعلوم ن...إقرأ المزيد »
مهما يطل الزمن
لـ أرنالدور أندريداسون
‏«مهما يطُل الزمن» رواية تتالى فيها الحبكات كتتالي حبات المسبحة... فعندما ‏يجتمع محقق حذق مع محقق شغوف لا بد لأكثر الألغاز غموضاً إلا أن تُحل.
‏ جثة عثر عليها في بركة للحمم البركانية يتبين من خل...إقرأ المزيد »
حياة دون قلق
لـ ريوهو أوكاوا
يتناول كتاب "حياة دون قلق"، للمؤلّف ريوهو أوكاوا، القدرة على تنمية ‏راحة البال وتحقيق السعادة الداخلية حتّى ونحن نمرّ بمختلف التجارب ‏القاسية في الحياة. يستخلص أوكاوا الحكمة من تجاربه الخاصة في ‏مواجه...إقرأ المزيد »
يعدُّ كتاب "حياة بلا داء السكّري"، لمؤلفه البروفيسور روي تايلور الدليل الكامل ‏لفهم داء السكّري من النوع الثاني والتغلُّب عليه. فما هو داء السكّري من النوع ‏الثاني؟ وكيف يُمكن الاستمتاع بالحياة والبقا...إقرأ المزيد »
بعد ترجمته إلى ‏‎14‎‏ لغة عالمية صدرت عن الدار العربية للعلوم ناشرون الطبعة ‏العربية لكتاب «كوفيد – ‏‎19‎‏: الوباء الذي ما كان يجب أن يظهر وكيف نتجنب الوباء ‏التالي» الكتاب من تأليف ديبورا ماكينزي وتر...إقرأ المزيد »