لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حرب أصحاب وقصص أخرى
لـ راديارد كيبلينغ
اختيرت هاتان المجموعتان من القصص القصيرة من بين خمس مجموعات قصصية أتيحت لدار بنغوين بوكس للنشر من قبل دار ماكميلان أند كو ليمتد، وهي: "نقليات وإكتشافات" (1904، "أفعال وردود أفعال" (1909)، "تنوع في الم...إقرأ المزيد »
كريستين لافرانسداتر، الصليب
لـ سيغريد أوندست
"حدث هذا بعد عامين من زفاف كريستين. لم الأمر قد نسي، فالناس لا زالت تتذكر أن أودون شخص غريب من الأبرشية... قد كان من هالاند، ومن عائلة جيدة إلا أنها أصبحت فقيرة جداً. ولم يكن الرجل نفسه محبوباً جداً ف...إقرأ المزيد »
كريستين لافرانسداتر - سيدة هوسابي - الجزء الثاني
لـ سيغريد أوندست
"... وكانت خائفة من أبيها أيضاً. وقد فكرت كما يلي: ما أن يتم شرب نخب زفافهما، سيرحلان في رحلة طويلة إلى ذلك المكان البعيد، ومن المحتمل أنها لن ترى بيتها مجدداً لفترة طويلة جداً... وعندها يكون كل الكلا...إقرأ المزيد »
إكليل العروس - الجزء الأول
لـ سيغريد أوندست
تقع الرواية في ثلاثة أجزاء تتابع فيها الروائية مسيرة حياة البطلة "كرستين" وما مر بها من أحداث ضمن أسلوب وصفي مشوق يسوده مناخ إيماني لترجح الكاتبة بالنهاية انتصار الإنسان المؤمن على الشيطان والفضيلة عل...إقرأ المزيد »
المرض كاستعارة
لـ سوزان سونتاج
المرض هو الجانب المظلم من الحياة. إنه مواطَنَة مرهقة وشاقة، فكل شخص ولد مواطناً في مملكة الأصحاء، وفي الوقت نفسه يُولد مواطناً أيضاً في مملكة المرضى. ومع أننا جميعاً نفضل أن نحمل جواز سفر مملكة العافي...إقرأ المزيد »
نهايات الليل
لـ إدواردو أنطونيو بازا
يقدم لنا إدواردو أنطونيو بارا في تسع قصص ساحرة، طريقة أخرى في كتابة رواية متسلسلة الحلقات عن ‏الليل المكسيكي المتعدد والمتفرد، في الآن ذاته، ففي هذه القصص التي تشد على خناق القارئ منذ الأسطر ‏الأولى، ...إقرأ المزيد »
سارة كروي أو ماحدث في مدرسة الأنسة منشن
لـ فرنسيس هودسون برنيت
روائية وكاتبة من أصل أمريكي، وُلِدَت في "بريطانيا" عام 1849، بعد وفاة والدها في سنوات نشأتها ‏الأولى، وبعد أن أرخت تبعات الحرب الأمريكية الأهلية بركودها الإقتصادي، تراجعت الصادرات في ‏‏"إنجلترا" عموما...إقرأ المزيد »
عينان زرقاوان
لـ توماس هاردي
نداء التلال
لـ جوزيف هـ. جيدج
سار دييجو يخطِّى بطيئةٍ في الطريق، وآثار همس التراث ذكرى بعيدةً من ذكرياته، ومع أنّ هذه الذكرى ‏تحرّكت في ذاكرته إلّا أنّها لم تتّخذ شكلاً محدّداً...‏ ‎

‎ وبعد قليل انحدر دييجو في ممرّ يؤدّي إلى ق...إقرأ المزيد »

الجاسوس قصة رجل وجوده كعدمه
لـ مكسيم غوركي
يرتحلُ بنا الأديب الروسي مكسيم غوركي إلى مطلع القرن العشرين ليحكي لنا قصة طفلٍ عاش يتيماً متنقلًا من مسكنٍ لآخر ومن عملٍ لآخر، يعيش بعيدًا عن أسرته التي لم يتبقَ منها سوى عمه، فيكابد معاناة ألمِ اليُ...إقرأ المزيد »