لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشبيبي شاعرا
لـ قصي سالم علوان
حب الدنيا
لـ صاحب الموسوي
في هذا الكتاب بعض ما يتعلق بمعشوقة الهوى والأنفاس وبعض الدرر من بحر المواعظ والحكم جعلتها تذكرة لنفسي و فعسى أن يتذكر اخواني بهذا الكتاب الذي سميته {حب الدنيا } ....إقرأ المزيد »
تنبيه الخواطر ونزهة النواظر
لـ ورام بن أبي فراس
علم الأخلاق حلية الأولياء، ومقياس الهداية، ومشكاة أنوار الفضائل وسراج الأمة السالكة السائرة إلى الله، ونور من رام حياة طيبة سعيدة، نائية عن بوائق الشقاء وغوائل الموبقات، والأخلاق هي تحفة العقول السليم...إقرأ المزيد »
هذا هو الحب
لـ أمل طنانة
"لأبي وأمّي قُبلةٌ، من أحرف العرفانْ. لولاكما لم أغترفْ، من جدولِ الألحانْ، إنّي حملت بأسطري، نذراً من الإحسانْ، خجْلى حروفي فاعذرا، وليغفر الرّحمن. ولمن تهادى في دمي ما كنتُ لو ما كان عين تقطّر دمعها...إقرأ المزيد »
عقايد الامامية
لـ محمد رضا المظفر
تعرضت الطائفة الإسلامية الشيعية وتحديداً الفرقة الإمامية على امتداد تاريخها الطويل لكثير من المتاعب والتهم، ولا شك أن جهل المسلمين بهذه الطائفة الإسلامية كان له بعض التأثير في رواج هذه التهم التي تشبه...إقرأ المزيد »
مع الحب وطن
لـ ابراهيم شعبان
"... ماذا سأكتب للجنوب، أحبتي والحرف يُشنقْ؟ الموت أصبح كالحياة، بأرضنا والدربُ خندقْ، كالصخر بتنا يا جنوب، ووجهنا بالذلّ يبصق، هل نحن جئنا للعذاب، وغيرنا للحور يعشق؟! ما بين عينك و"الجليل" مقابر ودم ...إقرأ المزيد »
السقيفة
لـ محمد رضا المظفر
موضوع هذا البحث قديم جداً، وقد سبق أن عالجته عشرات الأفلام في مختلف العصور وكان مسرحا لكثير من عواطف الكتاب، تلاعبت فيه بأساليبها الخطابية التي لا يراد بها غير تركيز عقيدة أصحابها في طريق اللف والدورا...إقرأ المزيد »
البيان في تفسير القرآن لأبو القاسم الموسوي الخوئي
لـ أبو القاسم الموسوي الخوئي
"البيان في تفسير القرآن" كتاب يحاول الإمام الموسوي فيه تفسير القرآن، ومنهجيته في ذلك أنه يجري مع الآية حيث تجري، ويكشف معناها حيث تشير، ويوضح دلالتها حيث تدل. مشيراً إلى الحكمة التي تحملها الآية، وإلى...إقرأ المزيد »
أصول الفقه 1/2
لـ محمد رضا المظفر
علم الأصول هو العلم الوحيد المدوّن للاستعانة به على الاستدلال على إثبات الأحكام الشرعية، ففائدته إذن الاستعانة على الاستدلال للأحكام من أدلتها. والكتاب الذي نقلب صفحاته تدور الدراسة فيه حول علم الأصول...إقرأ المزيد »
معجم شعراء الحب الإلهي
لـ محمد أحمد درنيقة
في الحب الإلهي تتطهر القلوب، وتتسامى النفوس، وتتقوى البصرية، وتعظم الأخلاق، وتنتشر الأضواء نوراً يشع في أقطار الجسم كافة، وفي مراتب الروح عامة. ويحلق أصحابه في الأعالي حيث الأنوار الباهرة، فتفيض العيو...إقرأ المزيد »