لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مودة الغرباء ؛ حكايات من السير الذاتية والمذكرات
لـ محمد عبد العزيز الهجين
يقول الكاتب أن هذا الكتاب حصيلة قراءة ست سنوات بدأها عام 2013، وكان كلما استهوته شخصية كتب عنها وشعر برغبة عارمة في أن يدل الناس عليها ويبعث شخصها من جديد. لذلك فهذا أول الغيث،ويتمنى الكاتب أن يستكمل ...إقرأ المزيد »
رواية حقيقة تحكي قصة طالب كويتي مُبتعث من جامعة الكويت للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هذا الطالب شخصاً طموحاً محباً لوطنه، يَهدفُ لخدمة بلاده بعلمه من خلال ال...إقرأ المزيد »
القافلة ؛ عبد الله عزام وصعود الجهاد العالمي
لـ توماس هيغهامر
هذا الكتاب هو سيرة الجهادي الفلسطيني الشيخ عبد الله عزام وصعود الجهاد العالمي، بدءا من مولده إلى علاقته بأسامة بن لادن وحتى اغتياله عام 1989....إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب أمضى مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون معظم أيامه في البيت الأبيض على تواصل شبه يومي مع الرئيس، وهو عمل من قبل في إدارة الرئيس ريغان، وبوش الأب وبوش الابن. يقدم إلينا في هذه المذكرات...إقرأ المزيد »
العالم الإسلامي المعاصر
لـ جمال حمدان
تأتي الاهمية البالغة للدكتور جمال حمدان من انه احد رواد الجيل الذي حمل شعار النهضة بعد د. طه حسين وعباس العقادواحمد امين ومحمد حسين هيكل, ودعا لثورة فكرية مستقلة في الستنيات والسبعنيات بتعبيراتها الفك...إقرأ المزيد »
شقة الحرية
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
في شقة الحرية يطوف الرمز... تخرج الشخصيات من أسمائها... وشقة الحرية من مكانها... والأحداث من زوايا أزمتها وتضحي شقة الحرية مكاناً لبقعة ما... والشخصيات كائنات لا على التعيين، يمكنها أن تأخذ أي مسمى، و...إقرأ المزيد »
الأسير الصغير ؛ سعودي في السجون الروسية
لـ هاني أحمد عثمان الملا
رواية تتحدث عن شاب سعودي يتم اعتقاله وهو عائد من الشيشان احد منطق الصراع الملتهبة , يتم القبض عليه , ويقع في الاسر وعند خروجه من الشيشان عائداً الى ارض الوطن اثر اصابته بسبع شظايا خطيرة , وينتقل على ا...إقرأ المزيد »
إنها رواية إستثنائية لحوادث مؤلمة تظهر للقارئ في كل جزء من أجزائها وفي كل كلمة من كلماتها مدى ‏صبر وصمود وشهامة شبابنا المجاهد من جهة ومن جهة أخرى مدى خبث وقسوة جنود صدام وأزلامه.‏...إقرأ المزيد »
الجاسوس قصة رجل وجوده كعدمه
لـ مكسيم غوركي
يرتحلُ بنا الأديب الروسي مكسيم غوركي إلى مطلع القرن العشرين ليحكي لنا قصة طفلٍ عاش يتيماً متنقلًا من مسكنٍ لآخر ومن عملٍ لآخر، يعيش بعيدًا عن أسرته التي لم يتبقَ منها سوى عمه، فيكابد معاناة ألمِ اليُ...إقرأ المزيد »
عقب الإنتصار عام 1945، ظلّت بريطانيا مهيمنة على الشرق الأوسط، لكنّ الدوافع وراء رغبتها في ‏السيطرة كانت تتغيّر، عَجِز البريطانيّون عن مواجهة القوميّة العربيّة واليهوديّة، ولذا رحلوا في غضون عقد، ‏لكن ...إقرأ المزيد »