لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دور الشركات متعددة الجنسيات في التحول السياسي العربي
لـ عماد صلاح الشيخ داود
يشكل كتاب أ. د. عماد صلاح الشيخ داود "دور الشركات متعددة الجنسيات في ‏التحول السياسي العربي" دراسة أكاديمية معمقة عن دور الشركات متعددة الجنسيات ‏في دول مثل تونس ومصر وسورية وليبيا والعراق، التي يوضح ...إقرأ المزيد »
أنا من دونك
لـ عائشة خالد
الأب سيرة حياة لا تموت ولا يحتويها كتاب.. وفي كتاب "أنَا مِنْ دُوْنِكَ" يحضر ‏الموت قوياً، ليشكل في حياة مؤلفته الكاتبة الشابة عائشة خالد شهادة اعتراف بدور ‏الأب في حياتها. ففيه ترسل الكاتبة هجيع أحزا...إقرأ المزيد »
قضبان الربيع
لـ عبد الله اليبرودي
تجربة الاعتقال السياسي يرويها أحد معتقلي النظام السوري في مشهد قاتم مشحون ‏بالقسوة والرعب عاشه وغيره من أبناء الشعب السوري مع بداية الثورة السورية. إنه ‏الكاتب عبد الله اليبرودي الذي جعل من ذاكرة السج...إقرأ المزيد »
قبل كورونا لم يكن العالم في أحسن أحواله، بل كان في غاية التأزم والاضطراب. ولم ‏ينقص سوى الجائحة لكي تكتمل الأزمة بعناصرها المختلفة: الوباء مضافاً إلى الفساد ‏والاستبداد والإرهاب.‏
والوباء ليس م...إقرأ المزيد »
لأن الحب لا يفنى أبداً
لـ آية رباح
تُكتب القصص في لحظة حنين إلى الوطن؛ فكيف إذا كان الوطن "غزة" مصدر ‏إلهام الكاتبة آية رباح، هذه الفلسطينية (الغزاوية) الهائمة في باريس بدت وكأنها ‏تبحث لأبطالها عن حب لا يفنى، لتتقاسم معهم رحلتها الطوي...إقرأ المزيد »
الإبنة الإسبانية
لـ كارينا ساينز بورجو
‏«الإبنة الإسبانية» هي النسخة العربية من رواية «‏LA HIJA DE LA ESPAÑOLA‏» ‏للروائية كارينا ساينز بورجو، ترجمت الرواية إلى 18 لغة عالمية. نقلها إلى العربية ‏جلال العطاس. صادرة عن الدار العربية للعلوم ن...إقرأ المزيد »
خواطر الندم والغفران
لـ يزن مصلح
تَصدر رواية «خواطر الندم والغفران» في ظل وضع مأزوم تعيشه القضية ‏السورية اليوم بعد مرور ما يزيد عن سبع سنوات عجاف على انطلاقة الثورة؛ ولأن ‏الأديب هو مرآة مُجتمعه؛ نجد أن الروائي يزن مصلح يختار كتابة ...إقرأ المزيد »
‏«‏DEATH IS BUT A DREAM‏» جاء الكتاب تحت عنوان رئيسي «الموتُ مجرّد ‏حُلم» وعنوان فرعي «البحث عن العِبَر والأمل قبل الموت» وهو من تأليف كريستوفر ‏كير وكارين ماردوروسيان وترجمة مصطفى ناصر ومراجعة وتحرير...إقرأ المزيد »
يُصدر الكاتب رياض قهوجي كتاباً ‏بعنوان رئيسي "القوة الجوّية وحروب المستقبل" وعنوان فرعي "مفاعيل تقدّم ‏التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي". يتناول الكاتب فيه التطور الذي تشهده القوات ‏الجوّية مع دخول تكنو...إقرأ المزيد »
صناعة الإعلام السعودي في القطاع الخاص - دراسة تاريخية توثيقية
لـ عبد اللطيف بن دبيان العوفي
كتاب «صناعة الإعلام السعودي في القطاع الخاص» لمؤلفه أ. د. عبد اللطيف ‏دبيان العوفي (دراسة تأريخية - توثيقية) تبحث في مجال تأريخ بعض المجالات ‏الإعلامية في القطاع الخاص السعودي.. بعضها قطاعات نشأت وترع...إقرأ المزيد »