لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يوميات بائع كتب
لـ شون بيتهيل
مكتبتنا الصغيرة في طهران
لـ مرجان كمالي
رويا فتاة حالمة "كل ما رغبت فيه حقاً هو مطالعة الروايات المترجمة وقراءة أشعار أعظم شعراء فارس كالرومي وحافظ الشيرازي، وكانت المكتبة أحب الأماكن إلى قلبها في طهران كلها".

في ذلك الملاذ الآمن، ذلك...إقرأ المزيد »

في أعماق إفريقيا ( 1795 - 1797 )
لـ مونغو بارك
... «وعندما أخبرتُ بعض الأهالي بأن سكَّان الشرق يُروِّضون الأفيال ضحكوا منِّي هازئين، وتعجَّبوا لأمري، وقالوا بلغتهم: «توبوبو فونيو» (الرجل الأبيض كذَّاب!). والزنوج يصطادونها من أجل أنيابها العَاجِيَّ...إقرأ المزيد »
كما تحتاج أجسامنا إلى التنقية من سموم ضارّة تسبّبها الأطعمة والأشربة المصنّعة والمهجنة في شركات، فكذلك تحتاج عقولنا إلى التنقية من سموم تحملها أفكار وكلمات ومفاهيم مصنًّعة في مؤسّسات رسمية مرخّصة، وكم...إقرأ المزيد »
الطفولة في كربلاء
لـ ياسين عيسى العاملي
ألم وبلاء بين النجف وكربلاء
لـ أبو القاسم محمد فندم
كثيرون هم الذين طلبوا مني أن أكتب ما جرى عليّ وأن أصف الحوادث المرعبة في عراق الظلم...والدم...والجرح...والموت...وذلك عقيب قمع الإنتفاضة الشعبية العراقية, وبالتحديد في الثالث من شهر رمضان المبارك 1411 ...إقرأ المزيد »
الأفغاني
لـ عارف فرمان
عرّوني، وألقوني على بطني على الأرض، كان الناس قد احتشدوا، وراح بعضهم يقول: "أضربوا ‏الأفغاني!"، وراح آخرون يجهرون بالصلوات، حين هبطت أول جلدة سوط على ظهري، شعرت أنني ‏ارتفعت مائة متر عن الأرض، ووقعت ع...إقرأ المزيد »
مودة الغرباء ؛ حكايات من السير الذاتية والمذكرات
لـ محمد عبد العزيز الهجين
يقول الكاتب أن هذا الكتاب حصيلة قراءة ست سنوات بدأها عام 2013، وكان كلما استهوته شخصية كتب عنها وشعر برغبة عارمة في أن يدل الناس عليها ويبعث شخصها من جديد. لذلك فهذا أول الغيث،ويتمنى الكاتب أن يستكمل ...إقرأ المزيد »