لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خواطر الندم والغفران
لـ يزن مصلح
تَصدر رواية «خواطر الندم والغفران» في ظل وضع مأزوم تعيشه القضية ‏السورية اليوم بعد مرور ما يزيد عن سبع سنوات عجاف على انطلاقة الثورة؛ ولأن ‏الأديب هو مرآة مُجتمعه؛ نجد أن الروائي يزن مصلح يختار كتابة ...إقرأ المزيد »
‏«اليابان بين الحربين العالميتين: دراسة في التاريخ السياسي والاقتصادي والاجتماعي ‏‎1945 - 1918‎‏» وهي من تأليف الدكتورة أمل عفيف بوغنّام وتقديم الدكتور مسعود ضاهر. ‏تستهدف هذه الدراسة الأكاديمية البحث...إقرأ المزيد »
‏«وجدتها.. محاولات في استخدام العقل والمنطق للوصول إلى حقيقة الأشياء» ‏هي مقالات للكاتب الدكتور خالد الراجحي يحاول أن يقول فيها ما لا تستطيع الحياة ‏قوله، ولا التجربة إثباته؛ فيتخذ خطاباً وسطياً يوازن...إقرأ المزيد »
‏«‏DEATH IS BUT A DREAM‏» جاء الكتاب تحت عنوان رئيسي «الموتُ مجرّد ‏حُلم» وعنوان فرعي «البحث عن العِبَر والأمل قبل الموت» وهو من تأليف كريستوفر ‏كير وكارين ماردوروسيان وترجمة مصطفى ناصر ومراجعة وتحرير...إقرأ المزيد »
الكتاب تحت عنوان «آلات الفناء: اعترافات مخطط أميركي للحرب النووية» وهو من تأليف ‏دانيل إلزبرك وترجمة وتقديم الدكتور محمد جياد الأزرقي.‏
اطلع العالم قبل عام تقريباً على ما تناقلته وكالات الأنباء...إقرأ المزيد »
دليل رائد فضاء ؛ إلى العيش على كوكب الأرض
لـ كريس هادفيلد
أمضى كريس هادفيلد عقوداً من التدريبات كرائد فضاء وسجّل حوالى‎ 4 ‎آلاف ‏ساعة في الفضاء. وتمكّن من دخول محطة فضائية بواسطة سكين الجيش ‏السويسري، والتخلّص من ثعبان بينما كان يقود طائرة، وفقد بصره لبعض ال...إقرأ المزيد »
يشكل كتاب «المرجع في علم الحوار» للأستاذ الدكتور جمال الحسيني أبو فرحة دراسة في "مفهوم الحوار، وأصوله، ‏وأهم: آدابه، وأخطائه، ومعوقاته" ويتناول الكاتب فيها "الحوار مع الآخر الهادف للوصول ‏إلى الحقائق...إقرأ المزيد »
الإبنة الإسبانية
لـ كارينا ساينز بورجو
‏«الإبنة الإسبانية» هي النسخة العربية من رواية «‏LA HIJA DE LA ESPAÑOLA‏» ‏للروائية كارينا ساينز بورجو، ترجمت الرواية إلى 18 لغة عالمية. نقلها إلى العربية ‏جلال العطاس. صادرة عن الدار العربية للعلوم ن...إقرأ المزيد »
يتناول كتاب «الخوارزمية البشرية: كيف يُعيد الذكاء الاصطناعي تحديد من نحن» موضوع ‏الروبوتيات والبرامج والكمبيوترات التي تملك القدرة على "سلوك ذكي"، أو ما يُعرف بالآلات ‏‏"التفاعلية" التي يتم تطويرها لت...إقرأ المزيد »
القارئ المخلص
لـ ماكس سييك
تقول الرواية: بعد انتهاء روائي شهير من جلسة حواريّة حول أعماله الأدبيّة، ‏يتلقى اتصالاً تبلغه به الشّرطة بمقتل زوجته في ظروف غامضة وطريقة مبتكرة. وفي ‏طريق عودته إلى المنزل رفقة ضابطة شرطة، يتعرضان لح...إقرأ المزيد »