لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دروس الحب
لـ آلان دو بوتون
من مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "عزاءات الفلسفة" و "قلق السعي إلى المكانة" يقع رابح وكيرستن في الحب.. يتفتّح الافتنان بالآخر.. ثم يأتي مسار الحياة بعد ذلك. يتزوجان وينجبان، لكن العلاقة على المدى البعيد ل...إقرأ المزيد »
ماكيت القاهرة
لـ طارق إمام
القاهرة 2045، والمشروعُ إنجازُ ماكيت للعاصمة المصريَّة السابقة قبل رُبع قرن، جوهَرُهُ إحياء ذاكرة المدينة، ولأنَّ السؤال لا يُنجيكَ من تقاطعِ واقعِ - مصيرهُ المَحُو، مع خيالٍ - يجتاحُ الأمكنة التي تخل...إقرأ المزيد »
كيف تصنع العواطف : الحياة السرية للدماغ
لـ ليزا فيلدمان باريت
تبدو العواطف وكأنها ردّات فعل آلية على المواقف والتجارب التي نمرّ بها، ولا نستطيع التحكم فيها، وغالباً ما دعم العلماء هذا الإفتراض مدّعين أن العواطف مرتبطة بروابط فيزيائية بالدماغ البشري؛ ولكن العلم، ...إقرأ المزيد »
"استكشاف حكيم وسهل ومقروء لموضوع في قلب الوجود البشري." روبيرت سابولسكي مؤلف كتاب Behave
إن فهم مشاعرنا السيئة يمنحنا قوة حقيقية. ولذلك مهم جدًا أن نفهم لماذا عقولنا هشة بهذه الصورة. لماذا ينت...إقرأ المزيد »
النباتية
لـ هان كانغ
بإجماع اعتبرت هذه الرواية الحائزة على جائزة مان بوكر الدولية 2016، واحدة من أفضل كتب العام.
مثيرة للدهشة فعلاً، لا توجد كلمة واحدة مهدورة، مكتوبة بدقة عالية وباختصار بليغ، وبلا تلاعب بالسرد... ...إقرأ المزيد »
تمارين موسيقية لآلة العود ج3
لـ جورج فرح
جاء في الأساطير، والتاريخ القديم أن آلة موسيقية قديمة العهد ظهرت في الممالك التي سبقت الميلاد، ويقال بأن مخترع العود هو "لامك" من أبناء الجيل السادس بعد آدم. ويقال بأن "يوبال" وهو من سلالة قابين ابن آ...إقرأ المزيد »
ثيتا هيلينغ ؛ نظام العلاج الفعال
لـ فيانا ستيبال
شخصت حالة فيانا ستيبال، وهي أمٌ لثلاثة أطفال، عام 1995، بسرطان دمر عظم ساقها اليمنى، فشلت كل محاولاتها للعلاج بإستخدام الطبين، التقليدي والبديل، ثم جربت تقنية بسيطة تستخدمها في عملها كقارئة حدسية، شفي...إقرأ المزيد »
تاريخ العبيد في الخليج العربي
لـ هشام العوضي
يسلّط الكتاب الضوء على شريحة مهمّة ومثيرة للجدل في تاريخ الخليج العربي، وهم العبيد، فعلى الرغم من أن العبيد لعبوا دوراً كبيراً في ثقافة وإقتصاد المنطقة، إلا أنه تم إقصاؤهم من الرواية التاريخية الرسمية...إقرأ المزيد »
مالكولم غلادويل مؤلّف لخمسة من الكتب الأكثر مبيعاً بحسب النيويورك تايمز: نقطة ‏تحول، والتفكير اللماح، والقيم المُتطرّفة، وما الذي رآه الكلب، وداود وجالوت. وهو شريك ‏مؤسّس في بوشكين إنداستريز - وهي شرك...إقرأ المزيد »
لماذا ننام ؛ اكتشف طاقة النوم والأحلام
لـ ماثيو ووكر
طالما كان النوم جانباً من أكبر جوانب الحياة والصحة وطول العمر أهمية وأقلها وضوحاً إلى أن ظهرت مجموعة كبيرة من الاكتشافات العلمية خلال العقدين الأخيرين فبدأت تلقي على الموضوع ضوءاً جديداً. ثم جاء ماثيو...إقرأ المزيد »