لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطرق الحكمية في السياسة الشرعية
لـ ابن قيم الجوزية
معين الحكام فيما يتردد بين الخصمين من الأحكام
لـ علاء الدين أبي الحسن علي بن خليل الطرابلسي الحنفي
معين الحكام فيما يتردد بين الخصمين من الأحكام هو دليل في إجراءات الشريعة الإسلامية. كَتب الكتابَ في القرن الخامس عشر عليٌّ بن خليل الطرابلسي، الذي كان يُعرف كذلك باسم "علاء الدين بن الحسن علي بن خليل ...إقرأ المزيد »
تعرف إلى ذكائك
لـ ج.ب.م.
في عرف علوم الايزوتيريك، أن هدف التعرف إلى الذكاء-فضلاً عن اتقان الأعمال بإبداع مميز والتمتع برفاهية الحياة-هو تطوير مقدرة النفس البشرية (الفكر) على التغذي المستديم بطاقات الذات الإنسانية (الذكاء)، تل...إقرأ المزيد »
صدام الحضارات وإعادة بناء النظام العالمي
لـ صموئيل هنتنغتون
صموئيل هنتنغتون هو أستاذ العلوم السياسية بجامعة هارفرد وهو من أشهر المفكرين الاستراتيجيين في الولايات المتحدة الأمريكية وفي كتابه "صدام الحضارات وإعادة بناء النظام العالمي" يطرح هنتنغتون أفكاراً نظرية...إقرأ المزيد »
ديوان صفي الدين الحلي
لـ صفي الدين الحلي
صاحب هذا الديوان هو عبد العزيز بن سرايا بن علي بن أبي القاسم بن العريضي السبني الطائي. الملقب بصفي الدين وبأبي الفضل (678هـ 749هـ) وقد كانت ولادته في الحلة في بيت عريق يحظى بمنزلة رفيعة ي عصره، وقد تح...إقرأ المزيد »
تاريخ الكويت السياسي
لـ حسين خلف الشيخ خزعل
تتجه أنظار الأمة العربية اليوم نحو الكويت هذا القطر الذي نهض نهضته السريعة وأن الكثيرين منهم يشعرون بالحاجة الماسة لوقوفهم على معلومات كافية وافية عن هذا القطر العربي أكثر من أي زمن مضى وفي نفوس الجمي...إقرأ المزيد »
إكسير العبادات في أسرار الشهادات
لـ آغا بن عابد الشيرواني الحائري
يتناول المؤلف في هذا الكتاب الذي جاء ضمن أجزاء ثلاث: الحسين عليه السلام سيرة ومعجزة ومكارماً وخلقاً وشهيداً قتيلاً. مع ذكر أخبار ما بعد مقتله واستيعاب كل ما يتصل بالحسين عليه السلام من سيرة أصحابه ومق...إقرأ المزيد »
مناجاة القلب والوعي
لـ ج.ب.م.
من يرغب في تدوين خواطره ووجدانياته، شعراً أو نثراً، ليبدأ هذا العمل بعد حالة تفكير مرهق مباشرة. مهما كان الموضوع الذي يشغل فكره في حينه. المهم في الأمر ألا يخلد الذهن إلى الراحة، إثر ذلك العناء، بل لي...إقرأ المزيد »
مئة يوم مع معلم حكيم
لـ ج ب م
يضم الكتاب مذكرات طالب في الإيزوتيريك هي مئة يوم مع معلم حكيم في خلالها أبصر ذلك الطالب... لمس... تحقق، ثم دوّن قصته مع الشك ومع اليقين، قصته مع البحث بكل ما عانى وقصته مع الوصول بكل ما عاين، يعرضها ب...إقرأ المزيد »
همس الحب
لـ ج.ب.م.
مخطئ من يظن أن الحياة تبدأ بولادة وتنتهي بموت، فهي خالدة أبداً... هكذا الحب الكبير الأصيل، هذا هو الحب كما يفهمه الايزوتيريك، كبيراً كبيراً، كبيراً يبدأ حباً بين الرجل والمرأة ويتوسع محبة بين البشر، ف...إقرأ المزيد »