لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وجاء الكتاب تحت عنوان «ما بَعدَ التَّفَوق: كيف تَطَوَّر الإنسان من خلال النار واللغة والجَمال ‏والزمن» وهو من تأليف الكاتبة البريطانية المتخصصة في العلوم والبيئة غاييا ڤينس وترجمة ‏الدكتور عامر شيخوني...إقرأ المزيد »
عادات بسيطة
لـ بي . جي . فوغ
"عادات بسيطة: تغييرات طفيفة لها تأثيرات عظيمة" من تأليف الكاتب الأمريكي د. بي. جي فوغ وترجمة عبد الرحمن النجار ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. يتناول الكتاب أهم مبادئ التصميم لتغيير ال...إقرأ المزيد »
كتاب الدكتورة رنا الدجاني «الأوشحة الخمسة: تحقيق المستحيل – إذا كان ‏بإمكاننا تغيير مصير الخلية، فما الذي يمنعنا من إعادة تعريف النجاح؟» بحثٌ ‏معمَّق في العلاقة ما بين النوع الاجتماعي والدين والعلوم ت...إقرأ المزيد »
يرتكز كتاب «القيادة الموزعة وعلاقتها بصنع القرار للقادة الأكاديمين: نحو ‏قيادة ناجعة للمؤسسات التعليمية» على واحدة من أهم النظريات الإدارية الحديثة ‏التي تتناول موضوع القيادة في المؤسسات التربوية وهي ...إقرأ المزيد »
اكتساب الصحة والقوة النفسية
لـ نجوان الربيعي
ما هي الصحة النفسية وما هي القوة النفسية؟ الصحة النفسية هي حالة من ‏التصالح مع النفس والواقع. والتخلي عن المثالية والكمالية بالتفكير، وإدراك القدرات ‏الذاتية، بالإضافة إلى قابلية التغلب على مشاعر الغض...إقرأ المزيد »
القصة الكاملة لنجاح شركة نتفليكس للأفلام والبرامج التلفازية الخاصة التي غيرت من ‏طريقة استقبال الناس للترفيه يرويها مارك راندولف أحد رواد صناعة التكنولوجيا الأميركية ‏المؤسس المشارك وأول رئيس تنفيذي ل...إقرأ المزيد »
كارما النية ؛ من أرض السبب .. إلى سماء النتيجة
لـ نايف الجهني
في كتابه «كارما النيَّة» يستدعي الكاتب الدكتور نايف الجهني فكرة الكارما ‏وعلاقتها بالنيَّة، ويعني بها "خلفية كل فعل وقاعدته ونبعه" ويأتي ذلك في محاولة ‏من الكاتب لانتشال الفهم القديم للكارما من جحيم ا...إقرأ المزيد »
قراءات في أزمات لبنان والمنطقة
لـ رامي الريس
يتضمّن كتاب ‏‎"‎قراءات في أزمات لبنان والمنطقة‎"‎‏ لمؤلفه رامي الريّس مجموعة من المقالات ‏التحليلية حول قضايا تتصل باشكاليّات الهوية والديمقراطيّة التوافقيّة اللبنانيّة وقراءات في عهد ‏الرئيس اللبناني...إقرأ المزيد »
تحت عنوان «نقد الخطاب الإعلامي العربي: تحليل وتفكيك في ضوء العولمة والنظريات ‏الحديثة» يقدم أستاذ الدراسات الإعلامية في جامعة يونشوبنك/ السويد مقاربته النظرية ‏للخطاب الإعلامي العربي، وخاصة في "تحليل ...إقرأ المزيد »
صناعة الإعلام السعودي في القطاع الخاص - دراسة تاريخية توثيقية
لـ عبد اللطيف بن دبيان العوفي
كتاب «صناعة الإعلام السعودي في القطاع الخاص» لمؤلفه أ. د. عبد اللطيف ‏دبيان العوفي (دراسة تأريخية - توثيقية) تبحث في مجال تأريخ بعض المجالات ‏الإعلامية في القطاع الخاص السعودي.. بعضها قطاعات نشأت وترع...إقرأ المزيد »