لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مهما يطل الزمن
لـ أرنالدور أندريداسون
‏«مهما يطُل الزمن» رواية تتالى فيها الحبكات كتتالي حبات المسبحة... فعندما ‏يجتمع محقق حذق مع محقق شغوف لا بد لأكثر الألغاز غموضاً إلا أن تُحل.
‏ جثة عثر عليها في بركة للحمم البركانية يتبين من خل...إقرأ المزيد »
القارئ المخلص
لـ ماكس سييك
تقول الرواية: بعد انتهاء روائي شهير من جلسة حواريّة حول أعماله الأدبيّة، ‏يتلقى اتصالاً تبلغه به الشّرطة بمقتل زوجته في ظروف غامضة وطريقة مبتكرة. وفي ‏طريق عودته إلى المنزل رفقة ضابطة شرطة، يتعرضان لح...إقرأ المزيد »
الغزاة ؛ حملات أحفاد جنكيز خان وصراعاتهم
لـ كون إيغلدن
‏«الغُزاة» إنها قصة بدأت مع عائلة واحدة جائعة وحيدة في سهول منغوليا، ‏وانتهت بحكم الخان لإمبراطورية أكبر من إمبراطوريتي الإسكندر الأكبر ويوليوس ‏قيصر معاً، ولعلها أعظم قصة تحوّل من الفقر إلى الثراء في...إقرأ المزيد »
جثة عارية
لـ جليل أوقار
صدر عن دار ثقافة للنشر والتوزيع الطبعة العربية لرواية «جثة ‏عارية» وهي من تأليف الكاتب البوليسي التركي جليل أوقار وترجمة مجد ‏الدين صالح ومراجعة وتحرير م. سامر السَّراج
‏ تدور أحداث الرواية في أ...إقرأ المزيد »
الثورة والهجرة والهوية في مجتمع متشظ
لـ سمير عبد الرحمن هائل الشميري
منذُ أن استقامت قدمي في حقل علم الإجتماع وأنا أخضع الظواهر الإجتماعية والسياسية للقراءة والدرس مستخدماً مناهج علم الإجتماع ‏وأدواته البحثية.‏ ‎

‎ الكتاب بوجه عام يناقش جملة من القضايا السوسيولوجية...إقرأ المزيد »

ويبقى شيء في القلب
لـ فاطمة علي مبارك الكواري
يُشكل الخطاب الافتتاحي لرواية «ويبقى شيء في القلب» للكاتبة فاطمة علي ‏مبارك الكواري بمثابة العتبة الأولى لفتح مقاصد النص السردي: "حينما تمتلك قلباً ‏قاسياً.. ترافقه نفسٌ دنيئة.. يسهلان عليك ظلم الناس....إقرأ المزيد »
صقر إسبارطة
لـ كون إيغلدن
كون إيغلدن، من مواليد 24 فبراير 1971، هو مؤلف بريطاني يؤلف الروايات ‏الخيالية التاريخية. من أبرز مؤلفاته: سلسلة الإمبراطور وسلسلة الفاتح. شارك ‏أيضاً في تأليف كتاب ‏Dangerous Book‏ للأولاد مع شقيقه ها...إقرأ المزيد »
عملية نابليون
لـ أرنالدور أندريداسون
” جاءت الرواية تحت عنوان "عملية نابليون" والرواية من تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة نهى حسن ومراجعة وتعريب مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
وفي الرواية: تلقت كريستين اتصالاً من شقيقها الذي كان...إقرأ المزيد »
حضارة لوكاس
لـ نورة عبد الله الطنيجي
بين الروح والجسد تبني الكاتبة الإماراتية نورة عبد الله الطنيجي عالمها الروائي ‏‏"حضارة لوكاس"، وذلك حين حوّلت من سيرة ذاتية (متخيلة) لمستشرق فرنسي ‏الأصل وبريطاني المنشأ، كان قد أكمل سنوات عمره في الب...إقرأ المزيد »
بينما يسعى كثيرون منا أن يعيشوا الحياة موفوري الصحة، فإن مهمتهم يمكن أن ‏تكون شاقة وسط كم هائل من المعلومات. هل ينبغي أن نولي اهتمامًا أكبر لنظامنا ‏الغذائي أو للحفاظ على وزننا؟ ما مدى أهمية ممارسة ال...إقرأ المزيد »