لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تحرر : تحرر منهم لتصل إليك
لـ حنان الناصر
هل فعلاً هو وصل إلى الحرية؟
أم تحرر من فكر كان يتصارع مع رغباته الشخصية؟ فهو لا يتكلم إلا عن مهاجمته للأفكار التي آذته وآذت الناس كما يقول، ولكن أين الأفكار التي تخدم الناس والعالم؟ وهل مشكلته ...إقرأ المزيد »
حالات عملية على نظام "ستيم" التعليمي
لـ جوديث بازلر
لقد تم بنجاح تطبيق مناهج دراسية لبرامج نظام (ستيم) التعليمي، في نظم مدارس متعددة، لسنوات كثيرة.ومؤخرًا، قد أثبت دمج تعليم الفنون في مثل هذه البرامج مدى فائدتها بشكل ملحوظ للطلاب، مما أدى إلى توفير أسل...إقرأ المزيد »
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة
لـ عبدالرحمن بن ناصر السعدي
هذا الكتاب رسالة صغيرة في حجمها، عظيمة في بابها. وقد طبعت في حياة المؤلف طبعة واحدة، ثم طبعت بعد وفاته مرارًا، ولا يزال النفع بها قائمًا إلى يومنا هذا. وقد حرصت -قدر المستطاع- على إخراجها على أكمل وجه...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب السعادةُ مطلبٌ مُلِحٌّ، وهدف منشودٌ، وغايةٌ مبتغاة. والحديثُ عنها مُحَبَّبٌ إلى النفوس، قريبٌ إلى القلوب. والناس على اختلاف مشاربهم يسعون إلى السعادة، ويبحثون عنها، ويرومون تحصيلها، وهم ...إقرأ المزيد »
مجالس التأثير : عندما تأسرك القصة بكل تفاصليها‎
لـ سعد سعود عايد الكريباني
المؤثرون من القادة لا يلجئون إلى إلقاء الأوامر بل إلى الإقناع، وأفضل وسائلهم في ذلك هي القصة، حيث التفاعل بين بين المشاعر والمشاهد والأصوات، ومحاولة العقل التلقائية الربط بين خبراته وأحداث القصة والان...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب مقتطفات مكونة من ثلاثة محاور رئيسة، وهي: (التنمية البشرية، وتطوير المهارات، والقيادة)، وقد اقتطفت بكل عناية أقوال، اقتبستها من أشخاص مهتمين بتلك المحاور الثلاثة، أو جملة من محض المعرفة ...إقرأ المزيد »
الموارد التعليمية المفتوحة - خيارات بلا حدود
لـ محمد بن ناصر عقيل آل إبراهيم
"في ظل الثورة الرقمية وتعدد المصادر والموارد لمختلف العلوم والمعارف يقدم هذا الكتاب في طبعته الأولى إطارًا علميًّا لماهية الموارد التعليمية المفتوحة، مترجمًا مفهومها بشكل واضح ومبسط، ومبينًا أنواعها و...إقرأ المزيد »
المرجع في تربية الموهوبين - للمرحلة الثانوية
لـ فيليشا ديكسون
" المرجع في تربية الموهوبين للمرحلة الثانوية الهدف من إصدار الطبعة الثانية من هذا الكتاب الدراسي الرائد، هو مساعدة المهتمين المتخصصين في تعليم الموهوبين، على إنشاء فرص تعليمية فعالة وشاملة لطلاب المرح...إقرأ المزيد »
موازين اللغة
لـ صالح بن سعد اللحيدان
يمثل هذا السفر تجديدًا نوعيًّا في النسق اللغوي، قد يكون ذا مسار، قد أخذ بزمام المبادرة للإضافات النوعية، فهو : معجم وشرح وتأصيل وتقعيد لمفردات لغوية، مع ما يحوطها من صفات حسية، وصفات أخرى معنوية؛ لبيا...إقرأ المزيد »
إن التعلم القائم على المشروعات والمرتبط بالصناعة أصبح النهج المنشود في دراسات ما قبل التخرج في الجامعات إلى جانب الفنون التطبيقية، وبرامج البكالوريا الدولية، ومستويات الإمتياز، فقد نُظِّمت كل هذه المس...إقرأ المزيد »