لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
‏«‏DEATH IS BUT A DREAM‏» جاء الكتاب تحت عنوان رئيسي «الموتُ مجرّد ‏حُلم» وعنوان فرعي «البحث عن العِبَر والأمل قبل الموت» وهو من تأليف كريستوفر ‏كير وكارين ماردوروسيان وترجمة مصطفى ناصر ومراجعة وتحرير...إقرأ المزيد »
وجاء الكتاب تحت عنوان «العمر المديد: لماذا نتقدم في السن؟ وكيف يمكن أن لا ‏نهرم» والكتاب من تأليف ديفيد أ. سنكلير بالتعاون مع ماثيو دي لابانت وترجمة ‏ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏ ...إقرأ المزيد »
كثيرة هي الأسئلة التي تتبادر بشكل طبيعي إلى أذهان كل من يريد البدء بنشاط ‏أو مشروع تجاري مثل: كيف أقرر المجال التجاري أو السلعة التي سأعمل بها؟ كيف ‏أكون مختلفاً عن الآخرين؟ وبعد أن اتخذ قراري، ما هي ...إقرأ المزيد »
حياة دون قلق
لـ ريوهو أوكاوا
يتناول كتاب "حياة دون قلق"، للمؤلّف ريوهو أوكاوا، القدرة على تنمية ‏راحة البال وتحقيق السعادة الداخلية حتّى ونحن نمرّ بمختلف التجارب ‏القاسية في الحياة. يستخلص أوكاوا الحكمة من تجاربه الخاصة في ‏مواجه...إقرأ المزيد »
إيواء
لـ عمر الشحي
لا تقتصر رواية "إيواء" في كونها رحلة بين الفيافي والصحارى بعيداً عن وعثاء ‏المُدن، بل تتجاوز ذلك لتشكّل رحلة رؤيوية إبداعية تنطلق من الذات/ الكاتبة لتطول ‏تسجيلاتها العالم. إنها كتاب مفتوح يتقصى صانعه...إقرأ المزيد »
وجوه لا ترى الشمس - قصص قصيرة
لـ عبد الله العرفج
في مجموعته القصصية "وجوه لا ترى الشمس" يرصد الكاتب عبد الله العرفج ‏الوجه الآخر لإنسان هذا العصر، فيعبّر عن ذلك الشيء المخبوء وراء قناع التحضر ‏والمدنيّة، والمنتمي إلى منظومة الواقع الفاسد واللاإنساني...إقرأ المزيد »
دور الشركات متعددة الجنسيات في التحول السياسي العربي
لـ عماد صلاح الشيخ داود
يشكل كتاب أ. د. عماد صلاح الشيخ داود "دور الشركات متعددة الجنسيات في ‏التحول السياسي العربي" دراسة أكاديمية معمقة عن دور الشركات متعددة الجنسيات ‏في دول مثل تونس ومصر وسورية وليبيا والعراق، التي يوضح ...إقرأ المزيد »
جذور اليام
لـ هنوف الحسينان
في روايتها "جُذور اليام" ترصد الروائية هنوف الحسينان مرحلة الاستعمار البريطاني أواخر القرن التاسع عشر في ساحل الذهب "جمهورية غانا" وعدد من البلدان العربية، ومنها مصر والسودان والكويت في النصف الأول من...إقرأ المزيد »
المعهد
لـ ستيفن كينغ
في الرواية: في أعماق غابات ماين، هناك منشأة حكومية مظلمة ‏يُسجَن فيها أولاد اختُطفوا من جميع أنحاء الولايات المتحدة، يخضعون في ‏المعهد لسلسلة اختبارات وإجراءات تهدف إلى دمج مواهبهم الاستثنائية – ‏التخ...إقرأ المزيد »
أنا من دونك
لـ عائشة خالد
الأب سيرة حياة لا تموت ولا يحتويها كتاب.. وفي كتاب "أنَا مِنْ دُوْنِكَ" يحضر ‏الموت قوياً، ليشكل في حياة مؤلفته الكاتبة الشابة عائشة خالد شهادة اعتراف بدور ‏الأب في حياتها. ففيه ترسل الكاتبة هجيع أحزا...إقرأ المزيد »