لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطاقة الحيوية تقنيات وتطبيقات
لـ مؤيد عبد علي الطائي
10 دقائق و38 ثانية في هذا العالم الغريب
لـ أليف شافاك
تُرى، ماذا سيحدث لو أنّ العقلَ البشريّ يظلُّ على قيد العمل لبضع دقائق ثمينة، بُعيدَ لحظة الوفاة؟ عشرُ دقائق، وثمانٍ وثلاثون ثانية، على وجه التحديد...
كلّ اللحظات التي أعقبتْ وفاةَ ليلى حملَتْ م...إقرأ المزيد »
غرت وسائل التواصل الإجتماعي حياتنا بشكل كبير، وأصبحت عالماً قائماً بحدّ ذاته، نلتقي فيه بأشخاص من ‏بلادٍ وثقافاتٍ مختلفة، لا نعرفهم عن قرب في أغلب الأحيان، لكننا نتبادل معهم الحديث والمعلومات ‏الشخصيّ...إقرأ المزيد »
بين عالمين
لـ رنا طقوش
فتاة وُلدت وترعرت في لبنان. تخرّجت من مدارسه وجامعاته. ليس لها قديم عهد بالتّأليف، ولا بالتّأريخ، ولكنّها فرد في ذاك المجتمع المنسيّ.
"بين عالمين"، قصّة حقيقيّة تروي سيرة حياة فتاة عاديّة كانت ...إقرأ المزيد »
السماء ليست معنا
لـ أحمد محسن
بزغ الفجر فوق الأنقاض. بعد نصف ساعة من الصمت والصقيع، ظهرت قافلة جديدة. نساء بالمئات مع أطفالهنّ. صبية وبنات. مدجّجات بثيابهنّ السود. مكمّمات الأفواه. يمشين كما لو أنّهنّ سجون متنقّلة، تخفي في داخلها ...إقرأ المزيد »
تميّزت مجتمعات الشرق الأدنى بأنّها محطّ اهتمام لدى الديبلوماسيين والسياسيين والمؤرّخين والصحافيين منذ بداية الأزمنة الحديثة. ومع نهاية الحرب العالمية الأولى (1918) وحتّى اليوم، تضافرت عناصر عدّة لإبقا...إقرأ المزيد »
ما لم نعرفه - أسرار د. جيفاكو
لـ لارا بريسكوت
حكاية مثيرة عن ضاربات آلة كاتبة صرن جاسوسات، مستوحاة من قصة حقيقية عن مؤامرة "السي آي إي" لإختراق قلوب وعقول الشعب السوفييتي ليس عن طريق الحب لكن من خلال أعظم قصة حب في القرن العشرين: دكتور جيفاكو. <...إقرأ المزيد »
عماتي الثلاث
لـ أسماء معيكل
لم تحبّ عمّتي رحيمة فصل الشتاء في يوم من الأيّام، ففصلها المحبّب هو الصيف، تهمس لي بين حين وآخر: "يّما بساط الصيف وسيع، جدّك الحجّي كان يقول: لو كان للصيف أمّ لبكت عليه، انظري إلينا كيف نتكدّس بعضنا ف...إقرأ المزيد »
مدخل الى علم النفس اللغوي
لـ نغم هادي حسين