لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطاقة الحيوية تقنيات وتطبيقات
لـ مؤيد عبد علي الطائي
الضيافة في الموروث الشعري
لـ خالد الجميحي
يستمدّ الشعراء مكوناتهم الإبداعيَّة من التجربة الواقعية والبيئة المحيطة، وفق تصوراتهم المعرفية والشعورية، ولا يعني ذلك إنعساكاً تصورياً موافقاً، يؤدي إلى التماهي والمحاكاة الكاملة، ولكن في توافق وإختل...إقرأ المزيد »
مدخل الى علم النفس اللغوي
لـ نغم هادي حسين
يقدم هذا الكتاب المهم تفاصيل حول سعي المدن لركوب موجة هذا العصر، ويبحث أبعاد وأهمية التكنولوجيا الرقمية في خدمة المجتمعات العربية وأسس بناء المجتمع الرقمي، ونتمنى أن يقدم الفائدة لجميع القراء بطرحه ال...إقرأ المزيد »
دلائل الخيرات في ذكر الصلاة على النبي المختار صلى الله عليه وسلم ( أبيض - لونان فونة )
لـ أبي عبد الله محمد بن سليمان الجزولي السملالي
كتاب مهم غرضه ذكر الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وفضائلها وكيفيتها. وقد ذكرها محذوفة الأسانيد تسهيلا لحفظها على القراء. وقد عرض الكتاب أسماء الرسول الشريفة، وبعد ذلك أورد قصيدة البردة" ثم "متن اا...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو الأول من نوعه من حيث الشموليّة، فهو يغطي بشكل كامل زراعة القطن ومقاومة آفاته، وتخزين بذوره بعد حلج ثماره كما حرص المؤلف على تضمينه الطرق التكنولوجية الحديثة في تحضير بذوره وعصرها وتكرير ...إقرأ المزيد »
تصنيع وحفظ المياه الغازية والبيرة غير الكحولية
لـ حسين علي موصللي
حرص المؤلف على تضمينه فصولاً متخصصة عن هندسة مصانع المياه الغازية، والبيرة غير الكحولية والمواصفات القياسية للمياه، والمواد المساعدة في تصنيعها، والعبوات المستعملة في تعبئتها. ثم انتقل إلى التطبيقات ا...إقرأ المزيد »