لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطاقة الحيوية تقنيات وتطبيقات
لـ مؤيد عبد علي الطائي
الغزالة
لـ أميمة الخميس
غزالة صغيرة من نوع الريم ، بدت لجمالها كأنها مصنوعة من مادة هشة لربما كيك أو بسكويت القرفة، بأعين واسعة، ورموش كثيفة وأظلاف رقيقة كبتلات الورد .
هل هذه التي يسمونها غزالة العشق ؟ والتي تعيش في ...إقرأ المزيد »
بائعة الشاهي
لـ أحمد الدويحي
مدخل الى علم النفس اللغوي
لـ نغم هادي حسين
بعد أن تخصصت بالقانون المدني وبعد أن درّسته لسنوات طويلة حلمت ذات يوم بأن أكتب في النظرية ‏العامة للموجبات فقيل لي أن هذا الحلم صعب المنال، إذ أن النظرية العامة للموجبات نظرية معقدة متشعبة، ‏لها إمتدا...إقرأ المزيد »
منابت العشق
لـ أحمد الدويحي
كانوا أربعة أصدقاء، ينحدرون من قرية واحدة، وينتسبون إلى طبقات إجتماعية مختلفة، جمعتهم، مقاعد الدراسة، وحب الفن، وفرقتهم، الطموحات والأيام. "نحن الشلة الخاصة الذين جئنا من كل الجهات، لنلتقي في مدرسة وا...إقرأ المزيد »
الحب فوق سطح مرمرة
لـ مها عبود باعشن
كتاب جديدة للأدبية المميّزة مها عبود باعشن "الحب فوق سطح مرمرة"، رواية إنسانية بعيدة المرامي، تصوّر الحياة، لا كما هي، بل كما يجب أن تكون، لا للعنف، لا للظلم، لا للقتل والتعذيب... إذ لا خلاص لهذا العا...إقرأ المزيد »
ظلال الوأد
لـ منيرة السبيعي
"ظلال الوأد" عنوان مقلق في زمنٍ ولَّى فيه عصر الوأد. حين كانت المرأة توأد بمجرد قدومها عتبة الحياة، أم أن وأد الجسد استبدل في زمننا بوأد الروح والجسد معاً.. قالوا لها بالخطأ أتيت للدنيا.. وهل يخطئ الل...إقرأ المزيد »