لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإنسان بين الوعي واللاوعي
لـ ج. ب. م
قدّم الدكتور جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) للمكتبة العربية، كي لا نقول للعالم، ثروة معرفية-إنسانية غير مسبوقة من خلال مؤلفاته في سلسلة علم الإيزوتيريك. فقلمه المعطاء لا يلبث أن يفاجئ مريدي المعرفة بجديده، ...إقرأ المزيد »
اكتشف هدفك ! خارطة طريق حياتية عملية
لـ أنور السمراني
صدر عن منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء - بيروت، مؤلفاً جديداً بعنوان "اِكتشف هدفك!" بقلم أنور السمراني. يتضمن الكتاب 144 صفحة من القطع الوسط، وهو متوفر لمحبّي هذا الموضوع، كما لقرّاء علم الإيزوتيريك وم...إقرأ المزيد »
نداء الحقيقة
لـ رانيا كفروني فرح
صدر حديثًا ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك، منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت لبنان، كتاب ‏بعنوان "نداء الحقيقة"، بقلم الدكتورة رانيا كفروني فرح. يضمّ الكتاب 128 صفحة من الحجم الوسط. وهو ‏مؤلفها الراب...إقرأ المزيد »
الطاقة الحيوية تقنيات وتطبيقات
لـ مؤيد عبد علي الطائي
لم تعد التأثيرات التي يجسّدها الشكل الهرمي مجرّد أوهام بل كشفت الأبحاث دون أدنى شكّ عن تشكّل نوع من الطاقة داخل وحول هذا المجسّم الهندسي المميّز.

لاقى علم الأهرامات في السنوات الأخيرة ولادة جديد...إقرأ المزيد »

إنما النسيء زيادة في الكفر
لـ عدنان الرفاعي
بيضاء للناظرين
لـ عدنان الرفاعي
لمسات بيانية
لـ عدنان الرفاعي
أبحاث فوق القمة : إطلاق النص القرآن
لـ عدنان الرفاعي
ها الكتاب يتناول مجموعة أبحاث تبين لنا إطلاق النص القرآني وذلك بشرح نصوص من كتاب الله تعالى يعرضها الموروث على أنها خاصة بأحداث وقعت في الجيل الاول .ويرجوا المؤلف أن تكون هذه الأبحاث منارة تضئ الطريق ...إقرأ المزيد »