لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطاقة الحيوية تقنيات وتطبيقات
لـ مؤيد عبد علي الطائي
ضد الديمقراطية والمساواة
لـ توميسلاف سونيتش
العقلنة عند ماكس فيبر
لـ عبد المنعم الشقيري
العقلنة ليست وصفة إجرائية يمكن اقتناؤها من الغرب وتطبيقها، بل هي نظام وجودي معرفي ضارب في جذور الإصلاح الديني البروتستانتي وما واكبه من رؤية جديدة للعالم عبر عقلنة الواجب المتمثل في الشغل؛ كاستجابة لن...إقرأ المزيد »
السعادة هي المشكلة
لـ بيدرو فيفار
ليس للحياة معنى. للحياة المعنى الذي تسبغه عليها فقط. سُوِّق لنا أن معنى حياتنا ووجودنا أن نكون سعداء، في حين أن هذا ليس هو الحال؛ السعادة إحدى تبعات الحياة، كما هو الحزن.
لا يمكنك التعرف إلى ال...إقرأ المزيد »
إن سؤال معنى الحياة هو الأرض التي تريد هذه الدراسة أن تقف عليها من خلال الإنفتاح على الجهد الفلسفي الذي يقدّمه الفيلسوف الفرنسي المعاصر برتراند فيرجلي، وذلك عبر استكناه معالم الإشكالية التالية: إذا كا...إقرأ المزيد »
مقاربات لسانية في تحليل الدلالة والتداول
لـ محيي الدين محسب
على ضوء حقيقة أن البنية الإدراكية لدى الإنسان هي حركةٌ دائمة بين التركيز على السمات العامة، أو التركيز على السمات الخاصة الفارقة، بين الأشياء، أو المواقف، أو العلاقات، فقد بات واضحًا أن المعنى اللغويّ...إقرأ المزيد »
مدخل الى علم النفس اللغوي
لـ نغم هادي حسين
المرجع في سوسيولوجيا الدين ؛ كتاب أكسفورد
لـ بيتر كلارك
يعتمد هذا الكتاب على خبرة فريق دولي من العلماء حيث يساهم في مدّ الباحثين بفرصة التفكير نقدياً في قضايا طالما ناقشتها سوسيولوجيا الديني، وتقديم قضايا أخرى وثيقة الصلة لكنها لم تحظ بالبحث الكافي.

...إقرأ المزيد »