لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسباب للبقاء حيا
لـ مات هيغ
أِشياء استمتعت بها بعد أن اعتقدت انني لن استمتع بأي شيء على الإطلاق
شروق الشمس، غروبها، آلاف الشموس والعوالم التي تشرق في سماء الليل. الكتب. البيرة الباردة. الهواء النقي. الأحصنة. الكتب القديمة...إقرأ المزيد »
حول الدين والعلم معنى الحياة وآراء أخرى
لـ آلبرت آينشتاين
طوال حياتي المديدة، قمت بتكريس كل جهودي كي أتعمق، ولو قليلا. في فهم بنية الحقيقة الفيزيائية للعالم. لم أقم ببذل أي جهد منظم في سبيل تحسين العلاقات الانسانية ومحاربة الظلم والقمع. الشئ الوحيد الذي فعلت...إقرأ المزيد »
اللؤلؤة التي كسرت محارتها
لـ نادية هاشمي
تسرد هذه الرواية للكاتبة ذات الاصول الافعانية نادية هاشمي تفاصيل قصة حزينة يجد العجز فيها نفسه في مواجهة القدر وتمسك الاعراف فيها برقاب المصائر ،وبين طياتها ينبعث عبق ثقافة شعب مزقته الحروب ،وعاصفة رق...إقرأ المزيد »
الجريمة والعقاب
لـ فيدور دوستويفسكي
احتفظت رواية دوستويفسكي "الجريمة والعقاب" بمكانتها البارزة في الأدب العالمي في القرن العشرين فكتب عنها كتاب ونقاد عالميون كبار أمثال مكسيم غوركي وت. درايزر. وآ. جيد. وآ.كامو. وأو.فولكيز وكثيرون غيرهم....إقرأ المزيد »
قصة رواية
لـ توماس وولف
يذهب مؤرخو الأدب الأمريكي المعاصر إلى أن أسلوب وولف الأدبي مارس تأثيرًا قويًا في الأدب الأمريكي الحديث، حيث ألهمتْ أعماله عددًا من كبار الكتاب مثل وليم فوكنر، وجاك كيرواك، وفيليب روث، وغيرهم. صدر ك...إقرأ المزيد »
لا شيء
لـ جين تيلر
أدرك بيير أنطون أن ليس للحياة أيّ معنى عندما كان في الصف السابع في المدرسة، حينها غادر الفصل إلى أقرب شجرة، تسلّقها وأقام فيها، لم يستطع زملاؤه ثّنيه عن ذلك، ولا حتى برميه بالحجارة.

وهكذا قرروا،...إقرأ المزيد »

الأسرار الـ 7 للثراء السريع
لـ عمار عمر‎
هذا الكتاب لا يحتوي على مجموعة من الصفحات، بقدر ما يضم مجموعة من الأفكار، مع كل فكرة، تتقدم ‏خطوة في سلم الثراء السريع، حتى إذا كنت مشغولاً أو كسولاً، الأمر يستحق أن تعيش التجربة التي عشتها ‏أنا قبل س...إقرأ المزيد »
رواية حقيقة تحكي قصة طالب كويتي مُبتعث من جامعة الكويت للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هذا الطالب شخصاً طموحاً محباً لوطنه، يَهدفُ لخدمة بلاده بعلمه من خلال ال...إقرأ المزيد »
علمتني آية
لـ علي العبيدلي
الحمد لله الذي أمرَنا بتدبّر كتابهِ الكريم فقال: "كتابٌ أنزلْناهُ مباركٌ ليدَّبَّرُوا آياتِه"، وبيَّن لنا أنَّ توفيقنا وفلاحنا وعِزَّنا فيه فقال: "لقد أنزلْنا إليكُم كتابًا فيهِ ذِكْرُكُم".
وفي...إقرأ المزيد »
ماريانيلا
لـ بينيتو بيريث جالدوس
في اللحظة التي يرسل لك القدر شخصًا لترى به بعد أن كنت أعمى.. يصفُ لكَ الحياة، تفاصيل البلدة التي تعيش فيها، طرقها الوعرة وممراتها الضيقة؛ فتقع في حبه..دون أن تُعير تفاصيل الجمال أيّ اهتمام، فللرؤيةِ ب...إقرأ المزيد »