لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن لم يجر في الماضي إيلاء فئة الشباب الأهمية التي تستحقها في البلدان العربية بوصفها فئةً فاعلةً ومركزية، فإنّ الانتفاضات العربية المعاصرة قد أعادت تأكيد أهمية "الهِبة الديموغرافية" في المنطقة العربية،...إقرأ المزيد »
إختبار تفهم الموضوع للمسنين : دراسة نفسية وبحث علمي
لـ أنطوان موريس الشرتوني
اختبار تفهم الموضوع للمسنين هو رائز إسقاطي يتألف من مثيرات (لوحات) تستثير إستجابات من الفرد كاشفةً مشاعره ودوافعه وكيفية التعامل مع المشاكل وحلّها.

يستخدم اختبار تفهم الموضوع للمسنين كأداة للتدخ...إقرأ المزيد »

جزء جديد يُضاف إلى الإختبارات الإسقاطية السابقة وهو اختبار تفهم الموضوع - اختبار مدرسي: Thematic Appearception Test - Scholar Test.

ولكن، ما أهمية هذا الإختبار الإسقاطي الذي يستعمل خاصة في المدا...إقرأ المزيد »

البحث عن جمل المحامل
لـ خالد حوارني
يرسم خالد حوراني لأوّل مرة بالكلمات بعد أن طال زمن إحترافه الرسم بالألوان، ويختار موضوعاً لروايته هذه، الّتي صارت بين أيدي القرّاء، حكاية البحث الذي أجراه هو معه آخرون عن مصير لوحةٍ رسمها زميله الرسّا...إقرأ المزيد »
شاي
لـ أماني الجنيدي
بدأ جسدي يقطر أعطاشه كلها. مساماتي تفيض برماد أوجاعي، أنفاسي تحمل الغل والغيظ وتنفثهما، يخرج الأسى والزعل. كل آهات العمر خرجت مني، هذا العشق نظفني... من أحزاني وغضبي. احس بتصالح عميق مع الكون وبأنني م...إقرأ المزيد »
لقد استطاعت وسائل الإعلام عامة , والمرئية خاصة. ان تحدث تغيرات جذرية في المجتمعات العربية, الا انها لم تسطتع ان تؤثر ايجابيا في قضايا الاطفال, و على الرغم من معالجة تلك الوسائل الإعلامية لقضايا انتهاك...إقرأ المزيد »
وردة القلب
لـ إبراهيم عواودة
عودة الأمير الشاب
لـ أليخاندرو غييرمو رومرس
رواية لاقت نجاحاً هائلاً في العالم أجمع، في «عودة الأمير الشّابّ» يقدّمُ لنا الكاتب اليخاندرو غييرمو رومرس روايةً روحية مدهشةً تتناول الكثير من القيم الإنسانيّة.
رجل يسافر وحيداً عبر صحراء باتا...إقرأ المزيد »