لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عملاق ماروسي
لـ هنري ميللر
حين تتضافر مجموعة عوامل تاريخية في تأثيرها على مجتمع ما، تتبلور عنها رؤية تتخذ طابع العمومية وتظهر في الأعمال الفنية والأدبية. وبمعنى آخر إن فكرة نهاية العالم وخرابه على نحو مأساوي ظلت تتكرر على لسان ...إقرأ المزيد »
ثلاثية نيويورك
لـ بول أوستر
يستمد العمل الماثل بين يدي القارئ أهميته من عدّة أبعاد جديدة بالاهتمام حقاً، وربما كان في مقدمتها أن "ثلاثية نيويورك" تشكل اللقاء الأول بين القارئ العربي وبين مؤلّفها الروائي الأميركي البارز بول أوستر...إقرأ المزيد »
مدار السرطان
لـ هنري ميللر
رواية "مدار السرطان" هي العمل الأول والأبرز "لهنري ميللر" وفيه تتمثل كل مقومات أدب ميللر. بل إن أجود ما كتبه هذا المؤلف وأسوأه موجودان جنباً إلى جنب في الكتاب، وبذلك يكون ميللر قد حقق ما نادى به دائما...إقرأ المزيد »
منعطف الثمانين
لـ هنري ميللر
النص الذي استعار هذا الكتاب عنوانه العام، منعطف الثمانين قد كتبه هنري ميللر بمناسبة بلوغه سن الثمانين. ومنذ ذلك الحين تجاوز هذه الذروة فالعمر لا يهم. وفي وسط نهر الزمن الجميل يظل هنري ميللر هو نفسه دو...إقرأ المزيد »
ابتسامة عند قدم السلم
لـ هنري ميلر
عند قدم سلم يرتفع إلى القمر، كان أوغوست يجلي متأملاًَ، ابتسامته الثابتة، أفكاره بعيدة، هذا التظاهر بالنشوة، الذي أوصله إلى الكمال، وداخل شعاع ضوء خشبة المسرح يستلقي العالم الذي كان يولد فيه من جديد كل...إقرأ المزيد »
الأحلام الجنسية
لـ فوزية الدريع
إن كثيراً من الأحلام الجنسية قد يكون لها علاقة بالجنس والمادة الجنسية مجرد رمز لأمور أخرى تخص جوانب مهنية، مادية... في حياة الإنسان. ولكن هناك، وفي الوقت نفسه، أحلام عادية تحمل رموزها رسالة جنسية، وإن...إقرأ المزيد »
حياة وحشية
لـ ريتشارد فورد
هذه الرواية هي اللقاء الأول بين القارئ العربي وتيار الواقعية القذرة في الأدب الأميركي. وهي كذلك ساحة لقاء لنا جميعاً مع كتابة مختلفة، ربما أثارت دهشتنا، وقد تثير سخط بعضنا، لكنها بالتأكيد تخاطب أشواقن...إقرأ المزيد »
آخر 100 يوم للاتحاد السوفياتي
لـ بوريس بانكنين
"آخر 100 يوم للاتحاد السوفياتي" كتاب حاز على جائزة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وذلك كأفضل كتاب مترجم إلى اللغة العربية في الفنون والآداب والإنسانيات. فالكتاب يميط اللثام عن الكثير من الأسرار والأحداث ا...إقرأ المزيد »