لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدروس الماسية
لـ أوشو
الحب إهتمام، والجميع يفتقدون الحب، نادرون جداً من حققوا الحب، لأن الحب سماوي، يعيش الملايين دون حب لأن الملايين يعيشون من دون ما هو سماوي، الحب مُعتقد، كيف نغوص تلك الفجوة؟ أسهل تعويض هو أن تحصل على إ...إقرأ المزيد »
سر الأسرار الأنيما والأنيموس
لـ أوشو
قال المعلم (لأوشو): الموجود من تلقاء نفسه يسمّى الطريق (التاو)، ليس التاو اسم ولا شكل، وهو جوهر المرء وروحه الأصيلة. لايمكن رؤية الجوهر والحياة لأنها محتواة في نور الجنة. ولايمكن رؤية نور الجنة، لأنها...إقرأ المزيد »
كتاب الحكمة : الإنسان الجديد
لـ أوشو
ينبع الإستسلام من الحب، وتنبع التبعية من الخوف، حبك هو نوع آخر من التبعية، تريد أن تتجنب الوحدة، وتريد شخصاً يملأ عليك فراغك المعتم، لكن الحب الحقيقي ليس هروباً من الوحدة، الحب الحقيقي هو فيضان للفردي...إقرأ المزيد »
كتاب الحكمة : استنارة الزنبق
لـ أوشو
لا تكمن القضية في إستخدام العقل أو إساءة إستخدامه، العقل بحد ذاته مشكلة وليس في إستخدامه أو إساءة إستخدامه، وتذكري أنه لا يمكنك إستخدام العقل حتى تعرفي كيف تكونين بلا عقل، الأشخاص الذين يعرفون كيف يكو...إقرأ المزيد »
كلمات من نار، والحق هي من نور ونار... تخترق أفئدتنا لكي تعبّر عن أعماق أوشو الواسعة كالمحيطات، وهكذا، ففي هذا الكتاب الذي هو تأملات أوشو عن يسوع الناصرة، يعبق بالعطر الذي يكاد يخرج من أوراق هذا الكتاب...إقرأ المزيد »
التأمل - استراحة وانشغال العقل
لـ أوشو
التأمل هو الطريق للحياة الروحية بالنسبة للتوّاق، وغالباً ما كان ينهل التوُاقون للتأمل من ينابيع الشرق، ولكن تعددت المدارس الروحية في الشرق، فاختلطت على التواق المفاهيم التي تطرحها هذه المدارس للوصل إل...إقرأ المزيد »
يقول المعلم الكبير أوشو: التفكير لا يمكن أن يصل إلى المجهول، كيف يمكن أن يصل؟ أنه أمر مستحيل، يجب تفهم مبدأ عملية التفكير، يقوم التفكير بإعادة أفكار قديمة، ذواكر قديمة، فإذا طرحت سؤالاً: "هل الله موجو...إقرأ المزيد »
يقول المعلم الكبير أوشو:

التانترا تتنكر للتقسيم والتجزئة. تقول التانترا أن الكلي هو كلّي بطبيعة الحال، القسم الذي نعرفه هو العالم، والقسم المخبئ هو القداسة - أو الله ، ولكن المخبئ موجود فقط "الآن ...إقرأ المزيد »

لماذا ننام ؛ اكتشف طاقة النوم والأحلام
لـ ماثيو ووكر
طالما كان النوم جانباً من أكبر جوانب الحياة والصحة وطول العمر أهمية وأقلها وضوحاً إلى أن ظهرت مجموعة كبيرة من الاكتشافات العلمية خلال العقدين الأخيرين فبدأت تلقي على الموضوع ضوءاً جديداً. ثم جاء ماثيو...إقرأ المزيد »
شمس الوعي
لـ أوشو
يتطرق هذا الكتاب (شمس الوعي) للثنائيات في هذا الكون، فنحن غالباً ما نفرح بالولادة، نهلل وتتسع الرؤيا لكننا نغفل عن الوجه الآخر، الموت... نبتهج ونسعد بالمكاسب، وتتكدر للخسائر والضياع...

بين طيات ...إقرأ المزيد »