لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحلة إلى الفضاء
لـ فادي عادلة
"حكايات مٌصوّرة لليافعين"... "يَبقى أن نَضعَ العَلَمَ ونَجِدَ اسماً مُلائماً للكَوِكبِ، ثُمَّ سنَجولُ ونَكتشفُ لِنُخبِرَ أَهْلَ الأرضِ بإكتشافِنا"....إقرأ المزيد »
الشّنطة
لـ فادي عادلة
«شَعرتِ الحَقيبةُ بِالحَماسةِ لِمُغادرةِ الواجهةِ الزُّجاجيّةِ، ‬فقدْ مَلّتْ مِن أنْ تَكونَ مَحطَّ ‬أنظارِ النّاسِ.‬‬‬‬‬‬‬‬»...إقرأ المزيد »
عندما طارت الدّودو
لـ فادي عادلة
"حكايات مُصوّرة لليافعين"... ".. وكانت العَديدُ من طُيورِ الدُّودُو هذه، تُفَضِّلُ اسْتِعمال دِماغِها، وكانت} سعيدةً بِذِلكَ...

أَطيرُ أو لا أطيرُ... هَذا هو السؤالُ"....إقرأ المزيد »

هل تعلّم "نمر" ؟
لـ فادي عادلة
«المِسكينَ «‬نَمِرٌ» ‬لم ‬يتعلّمْ أنْ يَصطادَ ما يَقتاتُ بِه.. ظلَّ طامِعاً بِما تطبُخُهُ أمّي.»‬‬‬...إقرأ المزيد »
دفاعاً عن الخروف الأسود
لـ فادي عادلة
"حكايات مُصوّرة لليافعين".... "في كُلِّ زمانٍ ومكانٍ، إذا ما بَحثنا بإمعانٍ، فَسَنجدُ خَروفاً أسودَ بينَ الخِرافِ، هذهِ قِصّةُ أحدِ الخِرافِ السّودِ"....إقرأ المزيد »
بطل رغما عنه
لـ أحمد السبياع
لن يحصلَ سالم على بذلةٍ رياضيّةٍ، وحذاءٍ يُشبه أحذية اللّاعبين المحترفينَ، إلاّ في حالةٍ واحدةٍ، أن يُختطفَ كما اختُطِفَ ابن الجيران أيمن.

لذلك، ذهبَ إليه يستفسرُ عن الخاطفينَ ومواصفاتهم، ثمّ ان...إقرأ المزيد »

الكاتب
لـ نبيهة محيدلي
الكتاب يحكي عن كاتب ، يبحث عن فكرة لقصته الجديدة ، وبعدها يبحث عن شخصية مناسبة ويبحـث عن الـزمان والمكان ويُنـشـئ مســرح الأحداث وينــقل لنـا ما يحـصل من داخـل قصـته من مغامرة لا تختلف عن مغامرته هو ك...إقرأ المزيد »
دون كيشوت
لـ منى مرعي
رواية كتبها "سرفانتس" منذ حوالي ٤٠٠سنة، ولكنها ما زالت إلى اليوم حيّة وفي كل العالم، من خلال شخصية ذلك الفارس الجوّال الذي حدّد لنفسه مهمة مساعدة الضعفاء....إقرأ المزيد »