لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإقتصاد كما أشرحه لإبنتي
لـ يانيس فاروفاكيس
لماذا هناك الكثير من اللامساواة؟ ولماذا تكون النظريات الإقتصادية جزءاً من المشكلات بدلاً من الحلول؟...

في إجاباته عن أسئلة ابنته، يستخدم الإقتصادي العالمي يانيس فاروفاكيس قصصاً شخصية وأساطير مشه...إقرأ المزيد »

مالكولم غلادويل مؤلّف لخمسة من الكتب الأكثر مبيعاً بحسب النيويورك تايمز: نقطة ‏تحول، والتفكير اللماح، والقيم المُتطرّفة، وما الذي رآه الكلب، وداود وجالوت. وهو شريك ‏مؤسّس في بوشكين إنداستريز - وهي شرك...إقرأ المزيد »
اكتساب الصحة والقوة النفسية
لـ نجوان الربيعي
ما هي الصحة النفسية وما هي القوة النفسية؟ الصحة النفسية هي حالة من ‏التصالح مع النفس والواقع. والتخلي عن المثالية والكمالية بالتفكير، وإدراك القدرات ‏الذاتية، بالإضافة إلى قابلية التغلب على مشاعر الغض...إقرأ المزيد »
رسالة سياسية - فلسفية
لـ جوليان كوراب - كاربوفيتش
هذا الكتاب المعنون بـ «رسالة سياسيّة - فلسفيّة» عمل فلسفي فريد يهدف إلى ‏تسليط الضوء على مجموعة من الأسس والمبادئ التي تسهم في بناء الحكم الجيد وتحقيق ‏السعادة لشعوب العالم في القرن الحادي والعشرين، و...إقرأ المزيد »
الحي الروسي
لـ خليل الرز
لقد ساهمت، في حقيقة الأمر، كلّ تلفزيونات الحي الروسي بِنفض الغبار، الذي كان قد راكمه الزمن، عن مشاعر الناس القديمة تجاه عصام منذ بداية الأحداث عندما عمّت المظاهرات عدداً من مدن وبلدات البلاد، غير أن ا...إقرأ المزيد »
أريد أن أنام
لـ هارييت جريفي
ما الذي يمنعك من النوم؟
يصعب أحياناً أن تكتشف ما الذي يمنعك من النوم الهانئ، لكن الجيّد أنك حالما تبدأ فهم عملية النوم، سيكون هناك الكثير مما يمكنك فعله لتحسينها.
يركز هذا الكتاب على ال...إقرأ المزيد »
لماذا ننام ؛ اكتشف طاقة النوم والأحلام
لـ ماثيو ووكر
طالما كان النوم جانباً من أكبر جوانب الحياة والصحة وطول العمر أهمية وأقلها وضوحاً إلى أن ظهرت مجموعة كبيرة من الاكتشافات العلمية خلال العقدين الأخيرين فبدأت تلقي على الموضوع ضوءاً جديداً. ثم جاء ماثيو...إقرأ المزيد »
كيف أكون مبدعاً
لـ هارييت جريفي
الإبداع هو جوهر التعبير الإنساني، لا يتجلى فقط بالكتابة أو الفن أو الموسيقا ولكن بالطريقة التي نعيش فيها حياتنا.
صحيحٌ أن الإبداع يضيف قيمة للعمل وهو مطلوب فعلاً فيه، لكنه أيضاً قيمةٌ بحد ذاته ...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
قراصنة المعلوماتية... والقلوب
لـ إيزابيل روي
ببرودة أعصاب، واصل أليكس تعزيز قدرات برنامجه الذي يعمل كعنكبوت يبسط نسيجه ‏لاصطياد فرائسه (المعلومات التي تريد "إكسو" محوها) وإزالتها في ما بعد (من خلال نشر ‏فيروس في الموقع بهدف تدمير المعلومات المست...إقرأ المزيد »