لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مجرد رحمة : قصة العدالة والفداء
لـ بريان ستيفنسون
قد يكون بريان ستيفنسون، بالفعل مانديلا أمريكا، فهو من قاتل القضاة والمدعين العامين والشرطة لعقود من الزمن نيابة عن أولئك الفقراء والسود أو كليهما. إنه محام بارع وناشط في مجال العدالة الاجتماعية ومؤسس ...إقرأ المزيد »
سحر الحديقة
لـ سارة إديسون
ثلاث نساء تعصف بهن الحياة حالما يرثن ارث نادر. تتشتت طرقهن ريثما تترسخ جذور شجرة تفاح سحرية في حديقة مسيجة بسياج حديدي تقبع في فناء خلفي لمنزل صغير اسوارة على الطراز الفكتوري في مدينة باسكوم ـ ولاية ك...إقرأ المزيد »
يتحدث هذا الكتاب عن أسرار وأكاذيب شركة ناشئة في وادي السيليكون.
فاز هذا الكتاب بجائزة فايننشال تايمز / ماكيننزي لعام 2018....إقرأ المزيد »
الطريق
لـ كورماك مكارثي
"أب وابنه يسيران عبر الأرض المحروقة في أمريكا لا شيء يتحرك في مشهد الخراب والدمار الشامل سوى الرماد الذي تذروه الرياح وجهتهما الشاطئ مع أنهما لا يعرفان ما الذي يمكن في انتظارهما إذا وجدا شيئاً هناك لي...إقرأ المزيد »
العملية هيبرون
لـ إريك جوردان
عملية هيبرون.. رواية تصنع مجداً جديداً لروايات الجاسوسية التي انحسرت تماماً بعد نهاية الحرب الباردة، خصوصاً أن الأحداث الساخنة في الشرق الأوسط يمكن أن تكون نبعاً لعديد من الروايات المثيرة حول حروب أجه...إقرأ المزيد »
عكيف العملاق الكبير اللطيف
لـ رولد دال
عَكِيف، العِملاقُ الكَبيرُ اللَّطيفُ يَتَكَلَّمُ لُغَةً غَيرَ عادِيَّةٍ، فهْوَ لَيسَ كَغَيرِهِ مِنَ العَمالِقَةِ مُلتَهِمي الآدَمامِيّينَ. إنَّهُ في غايَةِ اللُّطفِ، وَهَذا مِن حُسنِ حَظِّ صوفيا. فَلَ...إقرأ المزيد »
الحياة والمصير
لـ فاسيلي غروسمان
نحن هنا أمام أهم وأعظم عمل روسي في القرن العشرين، ملحمة أدبية طموحة، تضاهي "الحرب والسلم "
رواية مات كاتبها حسرة عليها بعدما داهم ضابطان من الكي جي بي منزله ليصادرا كل أوراقه،ومسودة روايته،وحتى...إقرأ المزيد »
باسم الشعب
لـ زو مايسن
في روايته «باسم الشعب» يسلط الكاتب زو مايسن الضوء ببراعة على قضايا الفساد، ‏ويختار لعالمه الروائي مقاطعة افتراضية هادئة في بكين تسمى المقاطعة "إيتش". وتبدأ ‏أولى مشاهد الرواية بمحاولة النيابة العامة ا...إقرأ المزيد »
سر الكوخ الصغير
لـ كارولين كين