لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لقد استغل بعض أهل الأهواء عقيدة المسلمين بحتمية ظهور الإمام المهدي (ع)، فقد رأوا إجماع المسلمين على أن النبي (ص) بشر العالم بأن الله تعالى قدَّر وقضى أن ينهي الظلم على الأرض، ويقيم دول العدل الكاملة ا...إقرأ المزيد »
أرقدي بسلام دكتورة بوران... فتور ثورتك ما زال موُقداً شمعته الهادئة، المسيرة تسير وإن توقّفت قلوب البعض من الأحبّة الذين كانوا يعملون بصمتٍ ومن راء الحُجب.

توفيت بطهران مساء يوم الجمعة 15- 2- 20...إقرأ المزيد »

يالو
لـ الياس خوري
"أنا لا أكتب من أجلي، بل من أجله وأجل أمه. أريد أن يعود إلي من أجل أمه المسكينة، وعلينا أن نجد لها حلاً لأنها سوف تكون بطلة القصة. أنا لا أحب القصص التي يكون أبطالها رجالاً. بطلة قصتي سوف تكون غابي، ب...إقرأ المزيد »
المصطلح الفلسفي عند العرب
لـ عبد الأمير الأعسم
تنبع أهمية دراسة المصطلح الفلسفي ونشأته وتطوره من أهمية دوره في عملية تأصيل التراث الفلسفي العربي وبما يكشف عن دور الفلاسفة العرب في هذا المضمار. ومن هنا رغبة المؤلف في التصدي لدراسة المصطلح الفلسفي، ...إقرأ المزيد »
امرأتان في امرأة
لـ نوال السعداوي
"انفجرت شفتاها من ابتسامة، ولمعت عيناها بالبريق، فهذه اللحظة هي هدفها، كانت تريد من البداية، وتسير نحوها بثبات وإصرار، تدرك أنها لا تسير إلا إلى الخطر، حافة الخطر تلك المساحة الصغيرة التي لا تتسع إلاّ...إقرأ المزيد »
الحضارة العربية الإسلامية في الأندلس
لـ سلمى الخضراء الجيوسي
ظهر في السنوات الأخيرة عدد كبير من الباحثين في إسبانيا والغرب ممن اكتشفوا الخط الذي يصل الإبداع والفكر الإنسانيين عبر العصور، وممن أدركوا الأهمية الكبيرة لبروز الإسلام في العصر الوسيط وعلاقته بتواصل ا...إقرأ المزيد »
تهذيب المنطق
لـ بسام مرتضى
يضم الكتاب مؤلفات أبو الوليد "ابن رشد" الحفيد، الأصيلة منه والتي كتبها ابتداء، وليس تلخيصاً أو شرحاً. منها "فصل المقالة في تقرير ما بين الشريعة والحكمة من الاتصال"، و"الكشف عن مناهج الأدلة في عقائد ال...إقرأ المزيد »