لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لماذا الجنس للمتعة : تطور النشاط الجنسي البشري
لـ جاريد دايموند
بالنسبة لنا نحن البشر تبدو الحياة الجنسية للحيوانات غريبة . ولكن ,حياتنا الجنسية هي الغريبة حقا .إننا النوع الاجتماعي الوحيد الذي يصر على ممارسة الجنس على انفراد .والاغرب أننا نمارسه في اي وقت,وحتى ب...إقرأ المزيد »
الأمعاء ؛ كنزك في بطنك
لـ جوليا أندرز
ما سرّ نجاح هذا الكتاب الذي بيعت منه ملايين النسخ في أقلّ من سنة؟
الأمعاء بأهمية الدماغ أو القلب لوجودنا، ولكننا لا نعرف عنها إلا القليل.
تدافع أندرز بطرافة عن هذا العضو الذي غالباً ما ن...إقرأ المزيد »
الدفتر الكبير
لـ أغوتا كريستوف
كتبت أغوتا كريستوف روايتها الذائقة الصيت "الدفتر الكبير" حين كانت تعمل في مسرح المركز الثقافي لمدينة نوشاتيل السويسرية التي جاءتها في العام 1956 بعد الثورة المجرية. والتي تقول حول أسباب كتابتها: "كان ...إقرأ المزيد »
صورة وأيقونة وعهد قديم
لـ سحر خليفة
"صورة وأيقونة وعهد قديم" رواية عن مآل القدس، المدينة المقدّسة التي "لا يفرّط" بها العرب، والدينة الجليلة التي "لا يتنازل" عنها المسلمون، والتي رغم النوايا الكبيرة والبلاغة المجلجلة تتهود يوماً وراء يو...إقرأ المزيد »
العرب ظاهرة صوتية
لـ عبد الله القصيمي
في لهجة تحذيرية، ومن خلال أسلوب نقدي صارخ يتقدم عبد الله القصيمي من الأمة العربية بخطاب يجذرها فيه من منهاجها الفكري وسلوكها الحياتي الذي يجعلها تابعة دائماً لا متبوعة، فهي تنام على أمجادها وتراثها، م...إقرأ المزيد »
منبع أصول الحكمة
لـ أحمد بن علي البوني
لما كانت رسائل إخوان الصفا فلسفية المعاني: وكان كلامهم مهم في ذلك مغلق بأقفال الرموز ليس على ظاهره ولا على نسق واحد متتابع على تركيب العمل، أراد "احمد بن علي البوني" بوضع هذه الرسالة إظهار ما أخفوه وإ...إقرأ المزيد »
الكبريت الأحمر والسر الأفخر والدر الجوهر
لـ محيي الدين بن العربي
يضمّ الكتاب فوائد فريدة وأسرار مفيدة من خواص المثلث وقسم البرهنية نافعة بإذن الله، صرف المؤلف غالب عمره في جمعها، وصرف في أمره ما شاء الله من نفعها وجمعها وكانت متفرقة في كراسات وكتب غير معروفة ومتفرق...إقرأ المزيد »
في مديح النساء الأكبر سناً
لـ ستيفن فيزينشيي
""أه، حسناً، ذروة واحدة زائدة أو ناقصة غير ذي أهمية حقاً، أليس كذلك؟" قالت مستخلصة. أعتقد أن حقيقة وإهانة تلك اللحظة حددت النهاية المتأخرة لشبابي. أردت أن أذهب إلى بلد جديد. إلى مكان هادئ بعيد. بعد بض...إقرأ المزيد »
شيخ المضيرة أبو هريرة
لـ محمود أبو رية
استفاض أمر هذا الكتاب وأحدث دوياً هائلاً بين أرجاء العالم الإسلامي، إذ أنه من جهة ظفر من كبار العلماء بالتقدير الكريم، ولكنه من جهة أخرى قوبل بالشتم القاذع والسب الوضيع، السبب في ذلك يعود إلى تناول ال...إقرأ المزيد »