لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نوفاسين ؛ عصر الذكاء الفائق القادم
لـ جايمس لوفلوك
في كتابه الجديد «نوڤاسين - عصر الذكاء الفائق القادم» يُقدّم مبتكر نظرية غايا ‏جايمس لوڤلوك ومساعده براين آپليارد رؤية للزمن القادم حيث ستتكاتف جهود البشر ‏والذكاء الصناعي معاً من أجل بقاء الأرض.‏ إقرأ المزيد »
هل سبق أن تهربت من تحدٍّ مثير للقلق ثم تمنيت أن تحظى بفرصة ثانية للقيام ‏به؟ ربما بعد مقابلة عمل، أو أداء تمثيلي، أو محادثة صعبة؟ إن اللحظات ذاتها ‏التي تتطلب منا أن نكون صادقين وممسكين بزمام الأمور ي...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب عن مسيرة مدربٍ تعادل قيمته «تريليون دولار» هو بيل كامبل مدرّب ‏نخبة قادة «سيليكون فالي» إلى النجاح. لقد ساعد بيل كامبل في بناء بعض أكبر ‏الشركات في سيليكون فالي من أمثال أَبل، غوغل وإنتويت،...إقرأ المزيد »
‏كيف نحصل على السعادة ونبتعد عن الكآبة" السؤال الذي شغل أذهان البشر ‏منذ أن خلق الله الأرض وما عليها حتى يومنا هذا؟ يجيب عنه الياباني "ريوهو ‏أوكاوا" قائد ومؤسّس مجموعة "العلم السعيد"، المؤلف الذي احت...إقرأ المزيد »
الخيال يغير كل شيء
لـ أندريا كاسبرزاك
يُعتبر كتاب «الخيال يغيّر كل شيء» للمؤلفة أندريا كاسبرزاك دليلاً لشحذ وتوجيه قوة ‏خيالنا في المنزل، في العمل، في الحب، الصداقات، الصحة، وأكثر من ذلك بكثير إنه ‏بمثابة أدوات الكتابة...‏ ‎
‎ يساعد ...إقرأ المزيد »
العلاج بالفن كمدخل للصحة النفسية
لـ مها عبد الله البريكان
هل يحتاج الإنسان إلى الفن ليجعل حياته أكثر نبلاً وجمالاً؟ هل يحتاج الإنسان ‏إلى الفن للتنفيس عن أحزانه وانفعالاته ومكبوتاته العاطفية والنفسية والفكرية؟ وهل ‏يحتاج الإنسان إلى الفن ليتخذ منه موضوعات لإ...إقرأ المزيد »
‏«كيف للطفل المضطرب أن يضاهي الطفل المثابِر: أطفالنا.. زهرات السحلبية والهندباء» تُرجم الكتاب ‏إلى 22 لغة عالمية وهو من تأليف د. دبليو. توماس بويس وترجمة مهى عز الدين ومراجعة وتحرير ‏مركز التعريب والب...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب الجماعي المعنون بـ "الدولة العربية القوية والضعيفة – المآلات بعد الانتفاضات العربية" هو نتيجة دراسات مجموعة عمل ضمن البرنامج البحثي "العنف والخروج من العنف" (بيت علوم الإنسان في باريس ومعهد...إقرأ المزيد »
يعرض هذا الكتاب بعضاً من الابتكارات التي قدمها الفنلنديون لمجتمعهم وللعالم والتي قدمت خدمات جلية للمواطنين ورفعت مستوى معيشتهم ووضعت فنلندا في مصاف الدول المتقدمة في توفير الخدمات للمواطنين.
يق...إقرأ المزيد »
الفوز عند نقطة الإنعطاف
لـ تشي فولين
دلت الأمثلة التطبيقية على أن فوز مؤسسة أو منطقة لا يتوقف على ‏نقطة الانطلاق، بل على المنعطف. فتعد كيفية "الفوز في المنعطف" قضية ‏هامة تواجه المؤسسة والحكومة الصينية خلال عملية التحول في الداخل ‏والانف...إقرأ المزيد »